نجم الريدز السابق يتوقع حصد ليفربول لقب البريميرليج

ليفربول
ليفربول

أكد جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق أن فريقه يملك أفضلية للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، رغم المنافسة الشرسة مع ناديي مانشستر سيتي وآرسنال.

وقدم آرسنال عرضًا هجوميًا رائعا في المباراة الأخيرة امام شيفيلد يونايتد، مساء الإثنين الماضي، ليحقق فوزًا كاسحًا (6-0)، وبالرغم من ذلك، يرى كاراجر أن ليفربول لديه ميزة ستساعده على قطع الشوط الأخير من المنافسة على اللقب بنجاح.

وقال كاراجر لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أنه منذ ظهور قاعدة التبديلات الخمسة، لم يستخدمها أحد أفضل من يورجن كلوب.. لقد تحدثنا عن آرسنال في وقت سابق، وأنت تفكر في كيفية الفوز باللقب".

وأضاف: "إنهم الأفضل دفاعيًا، وربما يكون مانشستر سيتي هو أفضل فريق يضم أفضل الأفراد، لكن مقاعد البدلاء هي المكان الذي يمكن لليفربول أن يفوز من خلاله بالدوري، لأن كلوب يستخدم دائمًا الـ 5 تبديلات".

تابع نجم ليفربول السابق، أن "الريدز" استخدم 119 بديلاً منذ بداية الموسم، وهو رقم يزيد كثيرًا عن رقم تبديلات مانشستر سيتي البالغ 74، فيما أجرى آرسنال 107 تبديلات خلال الموسم الحالي.

يذكر أنه يحتل ليفربول صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 27 جولة، بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب مانشستر سيتي، برصيد 62 نقطة.

ترشيحاتنا