عودة نجمات التسعينيات للدراما في «رمضان 2024»

سيمون
سيمون

يشهد موسم دراما رمضان 2024 عودة نجمات أصحاب مسيرة فنية طويلة إلى الدراما والساحة الفنية بعد غياب طويل عن المشاركة في أية أعمال فنية.

ومن أبرز النجمات المقرر مشاركتهن في ماراثون دراما رمضان 2024 بعد غياب، هي الفنانة وفاء مكي والتي غابت عن الساحة الفنية بعد حبسها في قضيتها الشهيرة بتعذيب خادمتين، لتعود بعدها تدريجيا إلى التمثيل من خلال مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل «الكابوس» عام 2015.

من بطولة غادة عبد الرازق وكريم قاسم وأحمد راتب ومحمد شاهين وأيتن عامر من تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري ورغم هذه العودة إلا أنها غابت من جديد عن الساحة الفنية لمدة 9 سنوات دون أية مشاركات حتى أعلنت مؤخرا عودتها مرة أخرى.

وذلك من خلال مشاركتها في دراما رمضان 2024 بمسلسل «حق عرب» من بطولة أحمد العوضي في أول بطولة درامية مطلقة له ووفاء عامر ورياض الخولي ووليد فواز ودينا فؤاد من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما ثاني النجمات التي تعود إلى الدراما بعد غياب 4 سنوات الفنانة سيمون والتي تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد ماهر من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وكانت آخر مشاركات الفنانة سيمون الدرامية عام 2019 في مسلسل «قيد عائلي» من بطولة ميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي وصلاح عبد الله من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.

ترشيحاتنا