نائب محافظ القا هرة تتابع مستجدات مشروعات الخطة الاستثمارية للمنطقة الجنوبية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لمتابعة كافة مستجدات مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ بأحياء المنطقة الجنوبية، وما تم تنفيذه على أرض الواقع، حرصا على تعظيم الاستفادة الكاملة من بنود الخطة الاستثمارية وتنفيذ جميع البنود التى وضعت من أجلها.

جاء ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات الدولة المصرية بالنهوض والارتقاء بكافة الخدمات والمشروعات لتتماشى مع الخطة الحضارية المتكاملة الجاري تنفيذها على كل الأصعدة.

حضر الاجتماع اللواء أحمد يوسف مدير مكتب نائب محافظ القاهرة والعميد ماجد فوزي بمتابعة المشروعات القومية ورؤساء أحياء المنطقة الجنوبية و مديري التخطيط و الطرق والمتابعة الميدانية والإدارية والمجالس والمؤتمرات بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذيين.  

وخلال الاجتماع تم عرض تقديمي لتقدم نسب الأعمال بمشروعات الرصف والإنارة وتدعيم الوحدات المحلية من خلال فريق  المتابعة للمشروعات بمواقعها على الطبيعة و من خلال المستخلصات لتذليل كافة العقبات من شأنها تعطيل تنفيذ اعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق والميادين.

ووجهت نائب محافظ القاهرة بسرعة إنهاء المشروعات ضمن الجداول الزمنية المحددة للارتقاء بكافة الخدمات التى تمس المواطن بشكل مباشر والاستفادة من المبالغ المعدة للخطة الاستثمارية  لرفع كفاءة الطرق و الإنارة، مع قرب انتهاء العام المالي الحالي، مع استمرار عقد اللقاءات الدورية و متابعة فريق العمل بالمنطقة الجنوبية لخروج الأعمال طبقا للمواصفات القياسية والفنية.

ترشيحاتنا