النيابة العامة تفتش على مركز الإصلاح والتأهيل «بدر 2» | صور

جانب من زيارة فريق النيابة العامة لمركز الإصلاح والتأهيل بدر2
جانب من زيارة فريق النيابة العامة لمركز الإصلاح والتأهيل بدر2

كلف النائب العام، المستشار محمد شوقي، فريقًا من عضوات وأعضاء النيابة العامة، بزيارة وتفتيش مركز الإصلاح والتأهيل بدر 2.

وانتقل الفريق إلى المركز، حيث تم تفقد عنابر النزلاء، وتم التحقق من نظافتها وجاهزيتها، وملاءمتها لأعدادهم، وخلوها مما ينتهك خصوصيتهم.

وفي إطار متصل، استمع فريق النيابة العامة، إلى عدد من نزلاء المركز بشأن تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، فلم يبدوا أية شكاوى وقرروا أنهم يتمتعون بكامل حقوقهم التي كفلها لهم الدستور والقانون.

كما انتقل بالزيارة فريق النيابة العامة، للمركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، للوقوف على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما قام فريق النيابة العامة بمعاينة مناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعًا دفاترها-، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

جاءت الزيارة تنفيذا لتوجيهات النائب العام المستشار محمد شوقي، بضرورة التفتيش الدوري على مراكز الإصلاح والتأهيل وأقسام الشرطة بمختلف أنحاء الجمهورية.

وفي ختام الزيارة، تحقق فريق النيابة العامة، من أماكن إعداد الطعام، وقوفا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها.

اقرأ أيضا | «النيابة العامة» تطلق 7 مكاتب متنقلة لخدمات الأسرة بـ3 نيابات استئناف 

اقرأ أيضا | خلال استقبال النائب العام وفدا قضائيا روسيا .. مناقشات لتعزيز التعاون القضائي بين النيابة العامة المصرية والروسية

اقرأ أيضا | ورشة عمل لـ«النيابة العامة» عن حقوق الطفل في ظل التشريعات الجنائية والأسرية

اقرأ أيضا | النائب العام يلتقي قيادات النيابة العامة ورؤساء المحاكم الابتدائية بالإسكندرية

ترشيحاتنا