ليس الأول| عروض اتحاد جدة الخيالية لضم صلاح «مسلسل متكرر»

 المصري محمد صلاح
المصري محمد صلاح

يسعى فريق اتحاد جدة السعودي، لحسم صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، لتدعيم صفوفه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلى مدار 5 شهور فقط واصل نادي اتحاد جدة الضغط بتقديم عروض مغرية بمبالغ خيالية، لحسم انتقال قائد المنتخب الوطني، إلى قلعة النمور، يعتبر أعلاها قيمة سبتمبر الماضي، في الفترة قبل إعلان محمد صلاح تجديد عقده رفقة الريدز.

تمثل عرض نادي اتحاد جدة في سبتمبر الماضي، بحصول محمد صلاح على 215 مليون جنيه إسترليني، ما يصل إلى (251.6 مليون يورو) مع الإضافات.

وأشار الاتحاد إلى أنه يستعد لدفع راتب أسبوعي للنجم المصري "محمد صلاح" يصل إلى 2.45 مليون جنيه إسترليني (2.86 مليون يورو) دون الحوافز والمكافآت ومنها 55 ألف إسترليني (64.3 ألف يورو) عن كل فوز.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا أثلتيك"، في تقرير لها أنه لم يستسلم العميد ويخطط لتقديم عرض جديد لا يقاوم، من أجل الحصول على توقيع قائد منتخب مصر، وسيكون راتب صلاح مع اتحاد جدة 85 مليون يورو، أي 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت التقارير إلى أن اتحاد جدة يجهز عرضا ضخما بقيمة 235 مليون يورو لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح.

أفادت التقارير بأنه إذا وافق الريدز، سيصبح محمد صلاح، أغلى صفقة انتقال على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، متفوقا على مبلغ 222 مليون يورو الذي دفعه باريس سان جيرمان مقابل ضم نيمار في 2017.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، وذكرت عدة تقارير مؤخرا بأن الريدز يحاول تحصين قائد المنتخب الوطني بعقد جديد.

على صعيد متصل يستعد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للمشاركة مع الريدز في المباريات المقبلة عقب العودة من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ترشيحاتنا