«جامعة بنها» تشيد بمواهب وإبداعات الطلاب المشاركين بملتقى «إبداع الخامس» لكليات التربية النوعية

جامعة بنها
جامعة بنها

 
تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، فعاليات اليوم الثالث لملتقى «إبداع الخامس» لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية، والذي تنظمه كلية التربية النوعية بجامعة بنها.
وتابع رئيس جامعة بنها خلال الجولة، مجالات المسابقات المختلفة فى التربية الفنية، والاقتصاد المنزلي، وتكنولوجيا التعليم، والتربية الموسيقية، وذلك بمركز رعاية الموهوبين والمبدعين، ومبنى مركز كريتيفا بجوار كلية الحاسبات والمعلومات، وقاعة تحيا مصر. 
وفي هذا الإطار أشاد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، بالطلاب المشاركين في الملتقى، وإبداعاتهم الفنية التى تعكس، وتبرز ما يتمتع به الطلاب من مواهب متعددة.
وأكد «الجيزاوي»، حرص جامعة بنها، على تعزيز أواصر التعاون، والصداقة، والتواصل مع كافة الجامعات المصرية، بما يدعم مصلحة الطالب في المقام الأول، وإعداد أجيال قادرة على الابتكار، والإبداع في مختلف المجالات، معربا عن سعادته باستضافة الجامعة لفعاليات ملتقى «إبداع الخامس».
وأضاف «الجيزاوي»، أن هذه الملتقيات تفتح المسارات الإبداعية، والنهوض بالمستوى الفكري، والثقافي لدى الطلاب، وخلق أجيال جديدة قادرة على خدمة مجتمعها ووطنها.
وتابع رئيس جامعة بنها، قائلا: «أرى العديد من الأفكار والأعمال الرائعة التي ترتقي لأن تكون في المستقبل شركات ناشئة، كما أن هذه الأعمال والأفكار لن تجعل الطلاب الانتظار أو البحث عن وظيفة ما».
وأضاف الدكتور ناصر الجيزاوي: «ملتقي إبداع الخامس لكليات التربية النوعية الذي تستضيفه جامعة بنها، يمثل فرصة كبرى لتعزيز التعاون العلمي، والطلابي بين الجامعات المشاركة، وعددها 10 جامعات، تشارك بفرق يصل عدد طلابها لنحو 350 طالبا، في إطار سعي وزارة التعليم العالي والجامعة لإعداد جيل من الطلاب قادر علي الإبداع في كافة المجالات والأنشطة».
وأشار رئيس جامعة بنها، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يؤكد دائما على أن يكون كل محافظة بالجمهورية بها ساحة من الإبداع، من أجل الاستثمار في الشباب.
تأتي فعاليات ملتقى «إبداع الخامس» لكليات التربية النوعية، برعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إبراهيم عبد الحميد، عميد كلية التربية النوعية بجامعة بنها، والدكتورة غادة شاكر، وكيل كلية التربية النوعية ببنها لشؤون التعليم والطلاب، والرئيس التنفيذي للملتقى.
 
 
 

ترشيحاتنا