حفل ذات طابع أفريقى فى افتتاح كاس الامم الافريقيه لكرة اليد 

افتتاح كاس الامم الافريقيه لكرة اليد
افتتاح كاس الامم الافريقيه لكرة اليد

اكد عاصم السعدنى مدير بطولة كاس الامم الافريقية لكرة اليد التى تستضيفها مصر على صالات استاد القاهرة خلال الفترة من 16 يناير الجارى حتى 27 من نفس الشهر انه تم مناقشة طبيعة حفل افتتاح البطولة مع  مسؤلو الشركة الراعية للاتحاد  وهي صاحبة حقوق البث والتسويق  والتى من اهم اهدافها تنظيم بطولة مميزة لكأس الأمم الأفريقية في نسختها السادسة والعشرين في مصر.

ولقد تم التاكيد على ان الحفل سوف يأخذ الطابع الأفريقى مع إستخدام التكنولوجبا مع التمسك بالبساطة الشديدة فى برنامج الحفل 
 
ولقد شهدت الفترة الماضية تعاون كبير بين الاتحاد المصري لكرة اليد ورعاة الاتحاد والبطولة والذي ظهر واضحا خلال مراسم قرعة كأس الأمم الأفريقية، إضافة إلى الإعلان تباعا عن مزيد من المفاجآت السارة لجمهور مصر الذي سيحضر لمؤازرة المنتخب الوطني خلال منافسات البطولة على صالة ستاد القاهرة.
 
وشهدت الفترة الأخيرة العديد من الجلسات بين اتحاد اليد ومسؤلو الشركة الراعية  ، من أجل الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بتنظيم كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد.

ولقد قام   الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد وذلك لمؤازرتهم قبل خوض اللقاء المرتقب بعد غدا الاربعاء  امام منتخب غينيا في أولى مباريات المنتخب ببطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد رقم 26 والتي تستضيفها مصر فى الفترة من 17 حتى 27 يناير الجاري .

وهنا وزير الرياضة لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد على الأداء المشرف بالبطولة الدولية التي خاضها الفراعنة بالدنمارك استعدادا للبطولة الإفريقية.

ترشيحاتنا