أخر الأخبار

هاتريك قاعود يقود البنك الأهلي لريمونتادا مثيرة أمام المقاولون 

نادي البنك الأهلي و المقاولون العرب
نادي البنك الأهلي و المقاولون العرب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوزًا مثيرًا أمام نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري الممتاز "دوري النيل".

افتتح أهداف المباراة، محمد سالم للمقاولون العرب في الدقيقة 14، الذي انفرد بمرمى البنك بتسديدة كرة أرضية سكنت يسار المرمى، لتصبح النتيجة 1/0 وهو ما انتهى عليه الشوط الأول.

في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 58 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للبنك الأهلي بعد إعاقة من عماد ميهوب لـ أحمد مدبولي والذي سددها لكنها ارتدت من القائم الأيمن لمرمى عامر عامر، وحاول دفاع المقاولون تشتيتها إلى أن وصلت لمحمود قاعود الذي سدد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الذئاب معلنة عن هدف التعادل.

ولم يحتاج قاعود سوى 4 دقائق لتسجيل الهدف الثاني، الذي تابع تسديدة من أحمد مدبولي من على حدود منطقة الجزاء، لترتطم الكرة بلؤي وائل مدافع المقاولون لتسكن يمين مرمى الذئاب.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل قاعود الهدف الثالث للبنك الأهلي بتسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة رفع البنك الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 7 نقاط في المركز السادس عشر. 

وضم تشكيل البنك الأهلي كلا من: 
 
حراسة المرمى: محمد أبو جبل 

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود الجزار، اسحاق يعقوبو، محمد بسيوني 

خط الوسط: سيرچي أكا،  سعيدو سيمبوري، أحمد النادري، أحمد مدبولى، جريندو.

خط الهجوم: كريم بامبو 

فيما ضم تشكيل المقاولون كلا من: 

حراسة المرمى : عامر عامر

الدفاع : أمير عابد - عماد الدين بوبكر  - لؤي وائل - جوزيف أوشايا

الوسط : أحمد الشيمي - محمد مجلي - عماد ميهوب - عبدالرحمن خالد جبنة

الهجوم : مامادو نياص - محمد سالم

أدار اللقاء تحكيميا نادر قمر الدولة حكما للساحة وعاونه كلا من محمد محمود لطفي، وطارق مصطفى مساعدين، محمود منصور حكما رابعا، محمود ناصف حكما للفيديو وعاونه مصطفى مدحت.

ترشيحاتنا