أخر الأخبار

إيهاب أمين: هدفنا التتويج بلقب البطولة العربية للسلة 

إيهاب أمين
إيهاب أمين

تحدث إيهاب أمين لاعب منتخب كرة السلة والنادي الأهلي ‎عن تصدر منتخب مصر قمة جدول ترتيب المجموعة الثانية في البطولة العربية التي تقام باستاد القاهرة وتستمر حتى 3 يناير المقبل.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي بالبطولة أمام الإمارات والكويت وأخيرًا تونس.


وقال إيهاب أمين إن المنتخب لا يقف على أي لاعب، فكل اللاعبين نجوم في أنديتها حتىصغار السن دخلوا في الأجواء سريعا، في ظل الهدف الواحد الذى يجمعنا وهو التتويج بلقب البطولة العربية.

وأضاف أمين أن البطولة ليست سهلة خاصة وأن تونس منتخب كبير، لكننا كلاعبين كل تركيزنا على مبارياتنا ونعمل على تصحيح الأخطاء.

وكشف أمين أن الإصابة التي تعرض لها عمرو زهران بقطع في الرباط الصليبي والغضروف ستجعلنا نفتقده في الأهلي والمنتخب، فهو من أرجل اللاعبين ونتمنى العودة سريعا.

وواصل نجم الأهلي والمنتخب المصري لكرة السلة أن التصفيات المؤهلة للأولمبياد ستقام في شهر يوليو، لكن المجموعة صعبة، و استفدنا كثيرًا من كأس العالم.

وأختتم إيهاب أمين أنه في ظل وجود مجموعة لاعبين قادرين على تحقيق الفوز، مع إضافة مجموعة من اللاعبين تساعد أيضا على الفوز والنجاح في التأهل لأولمبياد باريس، ونظهر في أفضل صورة باليونان خلال التصفيات.
 

ترشيحاتنا