«الوطنية للصحافة» تنعى الشيخ نواف أمير الكويت

الشيخ نواف
الشيخ نواف

نعت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة وطنية حافلة قدم خلالها نموذجا مشرفا في خدمة وطنه والدفاع عن مصالح الأمة العربية والإسلامية. 

وأعرب المهندس عبد الصادق الشوربجي، عن خالص العزاء والمواساة لدولة الكويت الشقيق حكومة وشعبًا داعيًا الله ان يتغمد الفقيد برحمته، وأن ينعم على الشعب الكويتي بالصبر والسكينة.

 

من ناحية اخرى أعلنت رئاسة الجمهورية، حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام، في جميع أنحاء البلاد، لوفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته، ويلهم شعب الكويت الشقيق الصبر والسلوان.

وأصدرت رئاسة الجمهورية، بيانًا نعت من خلاله الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، الذي وافته المنية اليوم السبت الموافق ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣.

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، الزعيم الفقيد، الرجل العظيم، الذي كان داعمًا لأمته العربية والإسلامية، حريصًا على شئونها، حكيمًا في قيادته، قدم الكثير من البذل والعطاء لبلاده وللأمتين العربية والإسلامية.

ترشيحاتنا