«العاصمة الإدارية» تتحدث عن نفسها .. المصريون يردون علي المشككين بتوافد غير مسبوق علي لجان الانتخابات الرئاسية

جانب من توافد المواطنين علي لجنة الانتخابات بالعاصمة الإدارية .. ورئيس الوزراء يدلي بصوته
جانب من توافد المواطنين علي لجنة الانتخابات بالعاصمة الإدارية .. ورئيس الوزراء يدلي بصوته

في مشهد وطني يؤكد وعي الشعب المصري ويرد علي كافة المشككين والمتربصين بالدولة المصرية في الداخل والخارج شهدت العاصمة الإدارية احتفالية خاصة تجمع فيها مئات المواطنين أمام لجان المغتربين الانتخابية ليمارسو حقهم الدستوري في انتخاب رئيس مصر القادم .

مشهد لن تجدوا إلا في مصر .. سبقنا إليه منذ أيام المصريين في الخارج معبرين عن انتمائهم الحقيقي لوطنهم ، واليوم يرد مصريو الداخل ليؤكدون مجددا مدي عشقهم وحبهم لهذا البلد .

فمنذ الصباح الباكر وقبل فتح أبواب اللجان الإنتخابية اصطفت أعداد كبيرة من المصريين العاملين والمقيمين بالعاصمة الإدارية الجديدة ليدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في يومها الأول وخلال عملية التصويت حضر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي إلي لجنة الانتخابات ليمارس حقه الدستوري كمواطن مصري والإدلاء بصوته في الانتخابات وسط هتافات من جمهور الناخبين رافعين أعلام مصر خفاقة داخل العاصمة الإدارية أحد أهم الإنجازات المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي « باني مصر الحديثة »  

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أدلي ، بصوته في الانتخابات الرئاسية، باللجنة رقم ( 18) للوافدين في العاصمة الإدارية الجديدة.

وعقب الإدلاء بصوته، أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في تصريحات تليفزيونية عن سعادته بممارسة حقه الدستوري كمواطن مصري في انتخاب رئيس الجمهورية للفترة الرئاسية القادمة 2024 حتى 2030، مؤكدًا سعادته أيضاً بممارسة حقه الدستوري بأحد اللجان الموجودة على أرض العاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت رئيس الوزراء، خلال حديثه، إلى حجم الإنجاز المتحقق على أرض العاصمة الإدارية الجديدة بأيادي مصرية، مشيراً إلى أن هذا المكان منذ ست سنوات لم يكن أكثر من مجموعة من الخرائط والتصميمات، حين بدأت أولى الخطوات التنفيذية لهذا المشروع الذي يمثل حلماً مصرياً، وأصبح واقعاً، واليوم يتواجد في قلب احد الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة  أمام أحد اللجان الانتخابية التي يمارس بها العديد من المصريين حقهم الدستوري في انتخاب رئيس الجمهورية، مؤكداً أن هذا هو عنوان مصر المستقبل، حيث يتم بناء تاريخ جديد للأجيال القادمة واحفادنا نسطره بأيدينا وجهودنا.

ودعا رئيس الوزراء جموع الناخبين من أبناء الشعب المصري للتمسك بحقهم الدستوري عبر المُشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الأهم وطنياً بصورة إيجابية وجادة، للتعبير عن الصورة الحضارية للدولة المصرية لنا وللعالم كله، والإسهام في صياغة مُستقبل هذا الوطن العظيم.

ترشيحاتنا