وكيل «أوقاف القليوبية» : المشاركة في الانتخابات صفعة قوية لجميع المتربصين بالوطن

 الشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية
الشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية

أكد الشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، على أن خروج المواطنين لانتخاب من يرونه أميناً، وحامياً لمصر «الوطن، والمواطن»، يمثل أكبر ضربة لجميع المتربصين بالوطن وخونة الأديان والإنسانية .

جاء ذلك خلال قيام الشيخ صفوت أبو السعود، وكيل وزارة الأوقاف، بالإدلاء بصوته صباح اليوم في الانتخابات الرئاسية 2024.

أقرأ أيضا :غرفة عمليات «النيابة الإدارية» : إقبال شديد من المواطنين وسط تكثيف أمني بمحيط اللجان

وعلق «أبوالسعود»، على مشاهد الوطنية التي تعكس الوعي الحقيقي الذي يتمتع به المواطن المصري، مبديا إعجابه الشديد بالوعى الرشيد لأبناء محافظة القليوبية، قلعة الصناعة، ومدرسة الوطنية، وأيقونة الشرف والانتماء للوطن.

وتابع «أبوالسعود»: سوف يقوم المصريون اليوم بتسطير ملحمة وطنية غير مسبوقة أمام جميع اللجان تلبية لنداء الوطن الحبيب .

وأشار «أبوالسعود»، إلى أن الإيجابية عنوان عريض للمجتمع البشرى الصالح، كاشفا أنها تعنى التعاضد والاتحاد والتعاون بين أفراد المجتمع على اختلاف طبقاتهم وثقافاتهم لتكوين صورة أخلاقية راقية تمثل المظهر اللائق بالوطن الذى يحتويهم .

   

وأنهى الشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، تصريحاته اليوم بالدعاء لمصر «الوطن، والمواطن»، بأن يعم الأمن والأمان على مصر وأن يحفظها وشعبها من كل مكروه وسوء.

يذكر أن  محافظة القليوبية قد جهزت 365 مركزًا انتخابيًا و16 لجنة عامة و484 لجنة فرعية، منها 9 لجان للمغتربين، حيث تبلغ الكتلة التصويتية للمحافظة حوالي 3 ملايين و512 ألفا و682 ناخبا وناخبة على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

 

ترشيحاتنا