غرفة عمليات «النيابة الإدارية» : إقبال شديد من المواطنين وسط تكثيف أمني بمحيط اللجان

 غرفة عمليات نادي مستشاري النيابة الإدارية
غرفة عمليات نادي مستشاري النيابة الإدارية

أكد المستشار أحمد جلال، المتحدث الرسمي باسم غرفة عمليات نادي مستشاري النيابة الإدارية، أن جميع اللجان الفرعية، باشرت أعمالها فى التوقيتات المحددة وسط إقبال كثيف من الناخبين، وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم فى الدقائق الأولى من بدء عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024.

أقرأ أيضا :العاملون بوزارة التعليم العالي يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

كانت غرفة عمليات نادى مستشاري النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية، قد بدأت متابعة أعمالها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث تابعت انتقال أعضاء النيابة الإدارية، إلى اللجان الفرعية، بالإضافة إلى بدء أعضاء النيابة الإدارية في اتخاذ الإجراءات التنظيمية والإدارية المتعلقة ببدء أعمال الاقتراع.

وأضاف «جلال»، أن غرفة عمليات نادى النيابة الإدارية، رصدت أعمال التأمين الكامل لمقرات اللجان الانتخابية، والمحاور والطرق المؤدية لها، فضلا عن تأمين الناخبين وتسهيل حركتهم، والتأمين الكامل للأعضاء، لافتا إلى أن غرفة العمليات بالنادي وجهت الشكر لوزارة الداخلية للجهد المبذول من جانبها فى تأمين العملية الانتخابية.
وتابع المتحدث الرسمي باسم غرفة عمليات نادي مستشاري النيابة الإدارية، أن غرفة العمليات أكدت على تواصل الهيئة الوطنية للانتخابات المباشر مع جميع أعضاء الهيئات القضائية وتوفيرها لجميع الوسائل، والسبل التى تمكن أعضاء الهيئات القضائية من مباشرة واجبهم الوطني على أكمل وجه.
وأوضح المستشار أحمد جلال، أن غرفة عمليات نادى النيابة الإدارية، أكدت على أن الهيئة الوطنية للانتخابات، وكافة مؤسسات الدولة تدير العملية الانتخابية وفق أعلى معدلات الشفافية، والنزاهة الدولية، وصولا إلى أن تأتى الانتخابات الرئاسية معبرة عن الإرادة الوطنية، مشيرا إلى أن غرفة عمليات نادى النيابة الإدارية، تتابع على مدار اليوم سير أعمال الاقتراع.
كان المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، قد أعلن تشكيل غرفة عمليات مركزية بالنادي، وذلك لمتابعة سير أعمال الانتخابات الرئاسية من كافة جوانبها.
وكشف «موسى»، أن الغرفة تستهدف تلقى الاستفسارات، والملاحظات، والشكاوى من مستشارى النيابة الإدارية القائمين بالإشراف على العملية الانتخابية فى جميع محافظات الجمهورية، والعمل على حلها، لافتا إلى أن غرفة العمليات تهتم أيضا بتوفير جميع الوسائل والسبل التى تهيئ لمستشاري النيابة الإدارية القائمين بالإشراف على الانتخابات أداء واجبهم الوطني على الوجه الأكمل.
وأشار رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، إلى أنه من المقرر استمرار عمل غرفة العمليات لحين الانتهاء من كافة أعمال الاقتراع، والفرز لانتخابات الرئاسة 2024 .

ترشيحاتنا