أهالي كفرالشيخ يتسابقون في تحقيق أعلي نسبة مشاركة علي مستوى الجمهورية

احدي اللجان  بكفر الشيخ
احدي اللجان بكفر الشيخ

 كفر الشيخ /ابراهيم الصعيدي 
 
شهدت محافظة كفرالشيخ إقبال إقبال كبير من الناخبين وتوافدهم على اللجان الانتخابية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري، حيث تنطلق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي بدأت اليوم، وذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية، وتستمر لمده 3 أيام.
 
 
فى البداية اشارت الدكتورة رحاب ابراهيم سودان، الى وعى أبناء محافظة كفرالشيخ في تحقيق أعلي نسبة مشاركة علي مستوى الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الفعالة وبقوة في الانتخابات الرئاسية، والظهور بالمظهر الحضارى اللائق والمشرف لأهالى كفرالشيخ.
 
 
كما أكد إبراهيم على سودان من الاهالى، أن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية، واجب وطني وحق دستوري لابد من تأديته، من أجل إعلاء مصلحة الوطن، ودعم ركائز الديموقراطية الحقيقية، وترسيخ مبادئ تأسيس الدولة الوطنية، وتحقيق أهداف رؤية مصر 203‪0.
 
 
كما ناشد عبد الجليل عبده عبد الجليل عتمان من الاهالى، عموم أهالى محافظة كفرالشيخ للمشاركة بكثافة فى العرس الانتخابى لممارسة حقهم الدستوري والتعبير عن إرادتهم في صناديق الاقتراع، كحق دستوري وواجب وطني.
\
واكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، على حرص المحافظة على وضع كافة الإمكانيات التى تضمن نجاح العملية الانتخابية، كما تم الاطمئنان على سير وإنتظام العملية الانتخابية وتقديم كافة الإمكانيات اللازمة لتيسير عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم للمشاركة بكثافة في صياغة مستقبل مصر.
 

ترشيحاتنا