جوارديولا يفلت من فخ أرتيتا بعد مباراة توتنهام

 بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

ما زالت أصداء تعادل فريق مانشستر سيتي، المثير أمام نظيره، توتنهام هوتسبير أمس، تتردد بقوة، في ظل حديث عن شبهة تحكيمية جاءت أثناء اللقاء، ووقوف البعض على مستوى الحكم وإدارته للمباراة.

وعن مستوى التحكيم وتأثيره على مجريات المباراة، رفض بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي التعليق على ما حدث خلال مباراة فريقه أمام توتنهام.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "لن أكرر تعليق ميكيل أرتيتا (مدرب آرسنال) على التحكيم".

وكان هاجم ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال، بقوة التحكيم في البريميرليج، عقب مباراة فريقه أمام نظيره نيوكاسل، بعد اعتراضه على هدف فوز الماكبايس بالمباراة، والذي تلقى عقوبة صارمة بسببه.

وأضاف: "عندما تراجع اللعبة (إيقاف انفراد جريليش في الدقائق الأخيرة)، ستجد أنه من الصعب أن يقرر الحكم إطلاق صافرته لاحتساب خطأ لمصلحتنا".

مختتمًا: "كان من المفترض أن يترك الهجمة تكتمل لنهايتها ومن ثم يتخذ قراره، لا أفهم هذا القرار".


جدير بالذكر أنه خطف نادي توتنهام هوتسبير تعادلا قاتلا من ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

ويستقر مانشستر سيتي في المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة، فيما يأتي آرسنال على الصدارة، ويلاحقه ليفربول.

ترشيحاتنا