أخر الأخبار

ترتيب الدوري الإنجليزي.. آرسنال يحافظ على الصدارة وليفربول ينفرد بالوصافة

آرسنال
آرسنال

انتهت مساء اليوم الأحد، منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي بعد التعادل المثير بين مانشستر سيتي وتوتنهام، والفوز القاتل لليفربول على ضيفه فولهام.

ونجح آرسنال في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للجولة الثانية على التوالي، فيما ارتقى ليفربول إلى المركز الثاني مستفيدا بتعثر مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الثالث.

وفاز آرسنال على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي اقيمت على ملعب "الإمارات"، يوم السبت الماضي، وحقق نيوكاسل يونايتد فوزا صعبا على مانشستر يونايتد 1-0.

وخطف ليفربول فوزا قاتلا على فولهام بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، كما فاز تشيلسي على برايتون بنتيجة 3-2.

كما خطف نادي توتنهام هوتسبير تعادلا قاتلا من ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "الاتحاد".

آرسنال واصل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، وخلفه ليفربول برصيد 31 نقطة، ثم مانشستر سيتي برصيد 30 نقطة.

ويأتي أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، ويليه توتنهام بالمركز الخامس بـ27 نقطة، ونيوكاسل يونايتد برصيد 26 نقطة في المركز السادس.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

لا يتوفر وصف.

ترشيحاتنا