وكيل الصحة بالقليوبية: إصقال مهارات أطباء العلاج الطبيعي خلال 4 دورات تدريبية متخصصة

د. حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
د. حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية


أعلن الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، انتهاء فعاليات الدورات التدريبية الخاصة بأطباء العلاج الطبيعي، مؤكدا على الاهتمام بتطوير الخدمة العلاجية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات، موضحا أنه يجرى تطوير وتحديث الخدمات العلاجية الموجهة للمرضى.
وكشف «الجزار»، أن التطوير يشمل أيضا تنظيم الدورات والبرامج التدريبية لإصقال مهارات وخبرات الأطباء علميا، لافتا إلى اهتمام المديرية بتنظيم الدورات التدريبية المتخصصة والتي يحاضر فيها الأساتذة المتخصصون والاستشاريون في كافة التخصصات الطبية والعلاجية المتنوعة، موضحا أن هذه الدورات والبرامج التدريبية وجدت قبولا لدى الأطباء المشاركبن فيها.


وأشار إلى أن الدورات التدريبية شملت إدارات بنها، والعبور، وطوخ، ومستشفي حميات بنها، ومركز التدريب بمديرية الصحة، وشملت التدريب على دور العلاج الطبيعي في أمراض «العمود الفقري، والسمنة، والغسيل الكلوي، ومبادئ الجودة، وإصابات مفصل الركبة، والكتف، والشلل النصفي».


جدير بالذكر أن الدورات التدريبية جاءت بالتنسيق مع الدكتورة سعاد حتاتة، مدير مركز تدريب مديرية الصحة بالقليوبية، والدكتور عماد سمير، مساعد مدير إدارة الصحة بالعبور، والدكتور أبانوب كميل، مساعد مدير الإدارة الصحية ببنها، والدكتورة دعاء مصطفى، مسئول التدريب بمستشفى حميات بنها، والدكتور مصطفى فوزي، مساعد مدير إدارة الصحة بطوخ.


 

ترشيحاتنا