نادي «النيابة الإدارية» يكرم حفظة القرآن الكريم من الأعضاء وأسرهم| صور

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

 

في احتفالية كبرى نظم نادي مستشاري النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس النادي، النسخة السابعة من فعاليات تكريم حفظة القرآن الكريم من أعضاء النيابة وأسرهم.

جاءت الاحتفالية بحضور المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، والدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، وأعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية يتقدمهم المستشار محمد أبوضيف، الأمين العام للمجلس، وأعضاء مجلس إدارة النادي، يتقدمهم المستشار الدكتور أحمد فاروق، سكرتير عام النادي، والمستشار أحمد جلال، المتحدث باسم النادي، وعضو مجلس الإدارة.

 

أكد المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، على اهتمام النادي بالنواحي الثقافية والاجتماعية المتنوعة، مشيرا إلى أن الاهتمام بتكريم المتميزين دائما يأتي في إطار حث الأعضاء على المزيد من التميز والإبداع.

وأوضح المستشار عبدالرؤوف موسى، في كلمته أن الاجتماع  على مائدة القرآن، من أفضل الأعمال، كما أن تكريم حفظة كتاب الله شرف عظيم، وهنأ الفائزين، موجها الشكر لكل من ساهم وأسهم في إنجاح المسابقة، من أعضاء لجنة التحكيم، والمتسابقين الذين كشفوا تميزهم في أهم العلوم، كما تقدم بالشكر لرعاة الاحتفالية من أهل القرآن المجيد.

ودعا «موسى»، الفائزين فى المسابقة لمواصلة الحفظ والمراجعة على كتاب الله عز وجل، والتدبر فى آيات القرآن الكريم، داعيا المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية، ويحمى أمتنا العربية من كل الشرور.

من جانبه عبر المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، عن سعادته بالمشاركة في تكريم حفظة القرآن الكريم، موجها رسالته للفائزين من أعضاء النيابة وأسرهم بمواصلة الحفظ والتدبر لقرآن الكريم، قائلا : «هنيئا لكم حفظ كتاب الله الكريم، فهو خير من الدنيا، وما فيها، فهو نور العقول، وشرح القلوب، وهدى النفوس».

وتقدم «عباس»، بخالص آيات الشكر لمجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، لاهتمامه بهذ الجانب الديني، مؤكدا على أن الحفل سنة حسنة، فهنيئا لمن واصلها، وحث على استمرارها.

وحث «عباس»، الفائزين بمواصلة تميزهم قائلا : «عليكم بالجد والاجتهاد في حفظ وتدبر آيات القرآن الكريم، وتذكروا دائما قوله تعالى وفي ذلك فليتنافس المتنافسون».

وأنهى رئيس هيئة النيابة الإدارية كلمته بالدعاء لمصر والأمة العربية بأن يحفظها الله ويحميها، قائلا وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين».

ترشيحاتنا