بديل بيومي فؤاد .. محمد رضوان يشارك في 5 أعمال في توقت واحد

بيومي فؤاد - محمد رضوان
بيومي فؤاد - محمد رضوان

 

تعرض بيومي فؤاد لهجوم كبير الفترة الماضية بسبب هجومه على محمد سلام، على خلفية اعتذاره في اللحظات الأخيرة عن مسرحية "زواج اصطناعي" التي عرضت في موسم الرياض، وذلك بسبب أحداث غـ زة وسقوط آلاف الشهداء.

 

وانهال الجمهور عبر السوشيال ميديا بالهجوم على بيومي عبر حساباته المختلفة، وهو ما دفعه لغلق حساباته، وانتابته حالة نفسية سيئة من انقلاب الجمهور عليه، الأمر الذي دفع بعض شركات الانتاج للبحث عن بديل له، ووجدوا ضالتهم في محمد رضوان، الذي يسلك خلال السنوات الأخيرة نفس طريق بيومي من حيث اللون الكوميدي، وكذلك مشاركته في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية في نفس الوقت.

 

وبدأت العروض تنهال عليه خلال الأيام الماضية بسبب تخوف المنتجين من دعوات الجمهور لمقاطعة أعمال بيومي فؤاد وشن حملات ضده تتسبب في فشل أعماله سينمائياً.

 

وتعاقد رضوان مؤخرًا على المشاركة في مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، كما يشارك في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سملى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش وآخرين، الطفل منذر مهران، والعمل من إخراج حسام الجوهري.

 

كما يشارك محمد رضوان أيضًا في عدد من الأفلام السينمائية التي تعرض قريبًا منها فيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، دينا، وهو من تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

ويشارك رضوان أيضًا في فيلم "الإسكندرانى" وهو تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، وبطولة كل من أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، ومحمود الليثي.

 

وأخيرا ينتظر محمد رضوان طرح فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول رجل يعمل في مجال العقارات، يتزوج من فتاة تنتمي إلى طبقة اجتماعية ثرية، ويقرر بعد مرور عام على زواجهما تغيير حياته بشكل مفاجئ.

 

فيلم "بلوموندو" بطولة حسن الرداد رحاب الجمل، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

ترشيحاتنا