قبل رانيا يوسف.. نجمات اقتحمن عالم الغناء بعد التمثيل

رانيا يوسف
رانيا يوسف

دائما ما يكون المشهد هكذا نجم غناء أثبت نجاحه وموهبته الغنائية وتعرف عليه الجمهور يخوض تجربة التمثيل وعادة ما يستمر هذا الفنان في الاتجاهين معا ولكن في حالات قليلة يمكنك أن ترى المشهد المعاكس وتجد فنانين يخوضوا تجربة الغناء بعد أن أثبتوا موهبتهم في التمثيل.

خاصة مع عدم استمرار الكثير منهم في تجربة الغناء ليكون الأمر أشبه بتجربة للوقوف على مدى نجاحها وينتهي الأمر بعدد من الأغاني المنفردة ورغم ذلك تستمر عدد من النجمات في خوض تجربة الغناء.

وآخر النجمات اللاتي قررت خوض تجربة الغناء بعد التمثيل الفنانة رانيا يوسف والتي أعلنت مؤخرا عن تقديم أولى باكورة أعمالها في الغناء بأغنية من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق

وقد سبقها عدد من النجمات من أبرزهن الفنانة أيتن عامر والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية في الدراما والسينما أبرزها مسلسل «الدالي» بأجزائه الثالث ومسلسل «كيد النسا» و«أيوب» وفيلم «سالم أبو اخته» وأخيرا فيلم «درويلة» و«بلوموندو» لتقتحم بعدها عالم الغناء مع بداية عام 2022 بأغنية «بناقص».

وكذلك الفنانة سمية الخشاب والتي عرفها الجمهور بأعمالها التمثيلية وخاصة الدرامية في مسلسل «الضوء  الشارد» و«الحقيقة والسراب» وبعد مسيرة في التمثيل قررت أن تخوض تجربة الغناء منذ عام 2009 لتكون من أوائل النجمات الذين اقتحموا عالم الغناء بعد التمثيل وبدأت الاتجاه لتجربة الغناء من خلال إنتاج أول ألبوم غنائي لها «هيحصل إيه».

أما رابع النجمات التي خاضت تجربة الغناء بعد تميزها في التمثيل هي الفنانة هبة مجدي والتي اتجهت للغناء مع عام 2015 مع طرح أول أغانيها «أسلوب حياة» من كلمات أحمد علاء وألحان عبد الرحمن شوقي.

ولكن تظل من أبرز وأول النجمات والتي فتحت الباب وشجعت كثير من النجمات بعدها لخوض ذات التجربة الفنانة بشرى حيث كانت بداية تعارف الجمهور بها من خلال أعمالها الدرامية الشبابية وأبرزها سيت كوم «شباب أون لاين» مع أمير كرارة ولقاء الخميسي لتخوض بعدها تجربة الغناء بأغنية «تبات ونبات» مع محمود العسيلي والتي حققت نجاح كبير وقتها.

ترشيحاتنا