انطلاق مباراة الأهلي و الجونة بالدوري 

الأهلي و الجونة
الأهلي و الجونة

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي  النادي الأهلي و الجونة في المباراة المقامة بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: عمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول.‏
خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.‏
خط الهجوم: وسام أبو علي.‏
يجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وأكرم توفيق ورضا سليم، ومروان عطية وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست ومحمد هاني.‏
وبدأ نادي الجونة بقيادة  علاء عبد العال  المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى : أحمد مسعود.
 خط الدفاع : أحمد محمود - كمال أبو الفتوح - أحمد عبد الرسول - صبري رحيل.
خط الوسط: أحمد شوشة – رضا صلاح – محمد الدغميمي .
خط الهجوم : أيمن موكا – فرانك إيتوجا – أرنو راندريانانتينانيا.
ويدخل النادي الأهلي المباراة وعينة على نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة الزحف نحو مقدمة جدول مسابقة الدوري الممتاز وللحفاظ على اللقب.
وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين حسهم على ضرورة الفوز للحفاظ على لقب بطولة الدوري واستعادة نغمة الانتصارات وتقديم العروض الجيدة مؤكدا على أهمية بطولة الدوري وضورة الحفاظ على الدرع في الجزيرة.
وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واللعب بقوة والتسجيل مبكرا وامتلاك الكرة وعدم السماح للمنافس بالضغط على خط الدفاع وتمثيل خطورة على مرمي الفريق.
وفي المقابل يدخل نادي االجونة المباراة على أمل حصد نقاط المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر للتقدم بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وطالب علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الجونة بضرورة اللعب بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية.
وشدد علاء عبدالعال على أهمية المباراة خلال جلسة مع اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف لدي المنافس وشرح خطة اللعب.

آخر مباراة بالدوري للأهلي والإسماعيلي
حقق النادي الأهلي الفوزا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري، كما فاز فريق الجونة على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي والجونة
ويحتل النادي الأهلي المركز الحادي عشر برصيد ٢٤ نقطة من ١٢ مباراة حيث فاز في ٧ مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر في مواجهتين، بينما يحتل فريق الجونة المركز الثامن فى جدول مسابقة الدوري برصيد 28 نقطة.

ترشيحاتنا