«تامر عاشور ومحمد سلام».. نجمان اختلفا في المواقف واتفقا في تصدر الترند

محمد سلام وتامر عاشور
محمد سلام وتامر عاشور

احتل النجمان تامر عاشور ومحمد سلام تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بسبب موقف كلا منهما اتجاه القضية الفلسطينية وما بين هجوم ودعم اجتمعا النجمان معا في السيطرة على حديث الجمهور.

 

ورغم إعلان تامر عاشور ومحمد سلام دعمهما للقضية الفلسطينية إلا أن موقفهما في استمرار دعمهما للشعب الفلسطيني خاصة بعد تصاعد الاحداث وقتل الالاف من الفلسطيينين على يد قوات الاحتلال دفع الجمهور إلى دعم محمد سلام والهجوم على تامر عاشور.

 

حيث تعرض الفنان تامر عاشور لهجوم حاد من الجمهور ومتابعيه بسبب إعلانه عن حفله القادم عبر صفحته الشخصية على انستجرام والمقرر إقامته يوم الجمعة 3 نوفمبر المقبل في الإمارات ضمن فعاليات مهرجان الفن الجميل.

 

ما أدى إلى تعرضه للعديد من الانتقادات في التعليقات واتهمه متابعيه بتجاهله للقضية في ظل الاحداث الجارية وموت العشرات من الاطفال والنساء في فلسطين يوميا.

 

وبسبب الهجوم الشديد الذي تعرض له قام تامر عاشور بغلق خاصية التعليقات على إعلان الحفل ما دفع الجمهور إلى مقارنته بعدد من الفنانين الذين أعلنوا إلغاء كافة اعمالهم وحفلاته بسبب احداث فلسطين وابرزهم الفنان محمد سلام الذي تصدر تريند خلال الساعات الماضية ايضا بعد إعلانه عدم المشاركة في مهرجان موسم الرياض بمسرحية " زواج اصطناعي".

 

حيث نشر محمد سلام فيديو له عبر صفحته الشخصية على انستجرام يعلن  فيه اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض قائلا:" السلام عليكم.. إن شاء الله المفروض بكرة أعرض مسرحية زواج اصطناعي في الرياض والمفروض إن هي مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إن إحنا هنعرض يوم 30 ونعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة".

 

وتابع قائلا:"أنا مش متخيل الصراحة إن هروح وأعمل مسرحية وأهزر وأغنية وأرقص وأخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ومفيش حاجة بتحصلهم وانا مش هقدر أسافر طبعا وحاسس لو عملت كده هبقا زي اللي بقتلهم بظبط إني خذلتهم مش عارف أعملهم حاجة كفاية علينا السكوت اللي إحنا في كلنا وانا بعتذر جدا إن أشارك في موسم الرياض".

 

وكذلك الفنان وائل جسار والذي قرر إلغائه 3 حفلات له من المقرر إقامتها خلال الفترة القادمة في مصر تضامنا مع الشعب الفلسطيني قائلا خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي": تم إلغاء 3 حفلات في مصر وده الطبيعي اللي المفروض نعمله لأهل غزة وفلسطين البلد دي تعاني من سنة 48 ومؤخرا شفنا اللي حصل في المستشفى المعمداني.. هذه وحشية.. الله معهم وإن شاء الله سيصمدون وبقول لهم كلنا معكم".

 

وأيضا الفنان تامر فرج الذي أعلن عن تأجيل عرض مسرحية "طيب وامير" بسبب الاحداث الجارية في فلسطين وأوضح عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :"جمهورنا العزيز.. جمهور مسرحية طيب وأمير بالطبع نظرا للظروف الحالية.. نعتذر للأسبوع الثانى عن عرض المسرحية.. وسوف نوافيكم بالمستجدات في الأسابيع المقبلة".

 

وتابع قائلا :"اللهم أزح الغمة وخف الكرب وانصر المظلوم.. قلوبنا مع إخواننا في غزة وكافة الأراضى الفلسطينية المحتلة".

 

ترشيحاتنا