عبر بمصر إلى بر الأمان...

قيادات سياسية وعمالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي قائد عظيم تقلد الحكم في ظروف صعبة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، مؤتمرا جماهيريا عماليا حاشدا لقيادات وكوادر التنظيم النقابي لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤ وذلك بالصالة المغطاه بنادى مدينة نصر بالقاهرة. 

بحضور المجلس التنفيذى للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورؤساء واعضاء اللجان النقابية، والنقابات العامة بالجمهورية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والرياضيين. 

وبدأ المؤتمر الجماهيري العمالي الحاشد بالسلام الجمهوري،تلاه  فيلما عن بعض إنجازات الرئيس السيسي رئيس الجمهورية في كافة المجالات ومناحي الحياة التي تعلن بداية الجمهورية الجديدة. 

وقال محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إننا هنا اليوم لنقف سوياً داعمين ومؤيدين بكل حب و ود ترشيح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة وذلك عن قناعة راسخة بأن السيد الرئيس هو الأجدر والأكفأ لقيادة بلادنا خلال المرحلة القادمة نظراً لم تتطلبه تلك المرحلة من حنكة وخبرة سياسية وقدرة على التعامل مع ما يشهده عالمنا اليوم من تحولات وتغيرات غير مسبوقة، في ظل مؤامرات لا تتوقف ويتم تدبيرها لزعزعة استقرار الدول تحقيقاً لصالح وأهداف أولئك المتآمرين مما يتطلب الوعي اللازم بها لمواجهتها والقدرة على التعامل معها. 

واكد رئيس عمال مصر، إن بناء الدولة لا يتم بين ساعة وضحاها بل يتطلب الوقت والجهد والصبر والتخطيط، وأن يكون دائماً ليدنا الأمل في مستقبل أفضل وواعد لنا وللأجيال القادمة، وألا نفقد هذا الأمل أبداً مهما كانت الضغوط والتحديات... وهذا هو أملنا وثقتنا بأن مصر تسير في طريقها بعزم وإرادة تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تمضي نحو مستقبل مشرق وجمهورية جديدة حديثة أساسها العلم والعدل ومحورها الإنسان.
وتابع جبران، لقد شهدت بلادنا في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد الإنجازات غير المسبوقة والمشروعات القومية العملاقة التي وفرت مئات الآلاف من فرص العمل لأبناء شعب مصر العظيم مثل مشروع قناة السويس، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع الدلتا الجديدة الذي يعد أحد المشروعات الزراعية العملاقة في الصحراء الغربية الذي سوف يضيف ۲٫۸ مليون فدان إلى مساحة الأراضي الزراعية في مصر، علاوة على عشرات المشروعات والمبادرات الأخرى، مثل مباردة ۱۰۰ مليون صحة والقضاء على فيروس سي ومبادرة حياة كريمة التي ساهمت بشكل كبير وفعال في الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي للأسر الأكثر احتياجاً وخاصة في الريف والمناطق العشوائية..

وخاطب رئيس عمال مصر،  الرئيس، قائلا: سر على بركة الله ونحن خلفك داعمين، وفي قيادتك وقدرتك واثقفين واصنع المزيد والمزيد اصنع التاريخ وواصل المسيرة لتعيد لها مجدها فهي تستحق وأنتم أهلاً لها.

وأكد النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، أنّ المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي قائد عظيم تقلد الحكم عام 2014 في ظروف صعب، عانت فيها مصر من تهتك مؤسسات الدولة، وتراجع الأمان الاقتصادي، فضلا عن انهيار منظومة القيم والأخلاق، ورغم كل هذا استطاع أن يعبر بمصر إلى بر الأمان  خلال 10 سنوات.

واضاف بكرى إن ترشيحه للرئيس السيسي يأتي دعما لمشروعه الوطني للتنمية وبناء الدولة المصرية، مشيرا إلي أن الشعب المصري لن ينسي للسيسي وقفته إلي جانب الشعب في ثورة 30 يونيو وماتحقق علي أرض الواقع علي مدي السنوات العشر الماضية

وقال المهندس عبد المنعم الجمل، نائب رئيس اتحاد عمال ومصر، ورئيس نقابة ابناء والاخشاب أن استجابة الرئيس وإعلان ترشحه، تأتى تقديرا منه للمواطنين الواثقين في قدرته على العبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان، والمضي قدما في مسيرة الإنجازات وتحقيق التنمية المستدامة.


وقال عيد مرسال الامين العام للاتحاد العام لنقابات، عمال مصر، ان مؤتمر اليوم جاء لتأكيد ودعم الرئيس في مواصلة مسيرة العطاء التى بدأها ،و الإنجازات التى تحققت فى مصر على مدار 10 سنوات سابقة فى جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتى قادها الرئيس السيسي منذ توليه مسئولية البلاد في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر.

وقال مجدى البدوى، نعم  لتأييد ترشح الرئيس السيسى ودعمه، لاستكمال إنجازاته على أرض الواقع، لافتا إلى أنه الأنسب والاصلح لهذا الوطن، وخاصة انه نجح في وقت صعب أن يحمى البلد من انفاق مظلمة وقع فيها دول عربية أخرى مرت بنفس الظروف التي كانت فيها مصر.

وقالت النائبة ولاء التمامي عضو مجلس النواب، أن مصر دولة عظيمة وتحتاج لقائد مثل الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعمال مصر لديهم إيمان قوى بأهمية الوطن


وأعلن  مؤتمر عمال مصر عن وقوف اتحاد العمال بجميع كوادره وإمكانياته خلف القيادة السياسية قلبا وقالبا بما تملكه من وقت وجهد لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.
 

ترشيحاتنا