2 ريمونتادا وفوزين عريضين.. أسبوع سعيد على الكرة المصرية في البطولات الإفريقية

البطولات الإفريقية
البطولات الإفريقية

نجحت الأندية المصرية في فرضت سيطرتها في البطولات الإفريقية عقب تأهل الـ 4 أندية لدوري المجموعات ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية .

وتأهل الأهلي وبيراميدز لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بينما تأهل الزمالك ومودرن فيوتشر لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية .

الأهلي 
تأهل الأهلي لمجموعات دوري الأبطال عقب الفوز على سانت جورج الإثيوبي بنتيجة 7-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة. وفاز الأهلي في الذهاب بثلاثية نظيفة وفي الإياب برباعية نظيفة .

بيراميدز
حسم بيراميدز تأهله لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بفوزه العريض على ضيفه الجيش الرواندي 6-1 في مباراة الإياب وذلك بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب .

الزمالك
تأهل الزمالك لمجموعات الكونفدرالية بفوز كبير على أمام أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 4-1 في مباراة الإياب وذلك عقب الهزيمة بثنائية نظيفة في الذهاب .

مودرن فيوتشر
نجح مودرن فيوتشر في التأهل لمجموعات الكونفدرالية على حساب سينيجيدا التنزاني بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.  وذلك بعد خسارته في الذهاب بهدف نظيف .


ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية يوم الجمعة المقبل 6 أكتوبر 2023 في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.
 

ترشيحاتنا