بطل العالم في السومو بعد رحيله لأمريكا: الاتحاد ظلمني.. مفيش معسكرات ولا إعداد قبل البطولات

بطل العالم في السومو
بطل العالم في السومو

كشف عبد الرحمن الصيفي، لاعب المنتخب المصري للسومو، عن تفاصيل رحيله إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد تعرضه للظلم من جانب مسئولي الاتحاد المصري للجودو وعدم تنفيذ الاتحاد وعوده بإقامة معسكر في اليابان استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة العالم، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 5 وحتى 8 أكتوبر المقبل في اليابان.

وقال الصيفي في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» من الولايات المتحدة الأمريكية: «أنا بطل العالم في السومو في نسخة 2016 والتي أقيمت في منغوليا وحصلت فقط على 36 ألف جنيه مكافأة عن أول العالم وبطل دورة الألعاب العالمية في أمريكا في نسخة 2022 و2018 في تايوان و 2019 في اليابان».

وتابع لاعب المنتخب المصري للسومو أنه من المفروض أن يشارك في بطولة العالم المقبلة في اليابان ولكن الاتحاد المصري للجودو لم يفي بوعوده في إقامة معسكر سواء داخل أو خارج مصر وعندما خاطب مرزوق محمد رئيس الاتحاد المصري للجودو بذلك الأمر قال له : «أعملك إيه».. وعشان كدة سافرت أمريكا لأنهم مكنوش هيطلعوني أسافر البعثة معاهم».

وذكر عبد الرحمن الصيفي أن منتخب السومو لو يخوض أي تدريبات خلال الفترة الماضية استعدادا لبطولة العالم المقبلة قائلا : «احنا ولا عسكرنا في مصر ولا اتمرنا هنطلع من البيت على بطولة العالم»، متابعا أنه في عهد رؤساء الاتحادات السابقين تم إقامة العديد من المعسكرات للاعبين كما حدث في عام 2016 تم إقامة معسكر في أوكرانيا استعدادا لبطولة العالم وفي عام 2019 تم إقامة معسكر في اليابان قبل بطولة العالم.

وكشف لاعب المنتخب المصري للسومو أنه سافر إلى أمريكا من أجل البحث عن فرصة للعمل، قائلا : حسبي والله ونعم الوكيل الاتحاد همشني ومرضيوش يعملوا معسكر داخلي أو خارجي أو أي حاجة».

وكان الاتحاد المصري للجودو أصدر بيانا اليوم كشف فيه أن مصر ستشارك في بطولة العالم للسومو التي تقام في اليابان باللاعبين رامي بلال وحسام عمر، ومعهم أحمد خليفة مدرب، ويترأس البعثة أحمد صبرة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو فيما تخلف عبد الرحمن الصيفي عن السفر مع بعثة المنتخب الوطني بسبب عدم تواجده في مصر، وتأخره في إرسال جواز السفر الخاص به إلى الاتحاد من أجل استخراج التأشيرة.

واختتم عبد الرحمن الصيفي تصريحاته قائلا : «حسبى الله ونعم الوكيل فى رئيس الاتحاد المصري للچودو مرزوق على فاضل تسع أيام على بطولة العالم واحنا لس قاعدين فى البيوت قاعد يقولى هنعمل معسكر فى اليابان قبليها بشهر مش هنلعب غير البطولات الأساسية أحب أقولك أنت فاشل وفشلت اللعيبه كلها مع العلم أنا سبت البلد ومشيت خالص حسبى الله ونعم الوكيل».
 

ترشيحاتنا