عبد المقصود.. وزير الشباب والرياضة يدعم رباعو الاثقال للعودة بميداليات بطولة العالم 

 أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بزيارة لمعسكر منتخب مصر لرفع الأثقال باحد دور القوات المسلحة بمدينة نصر قبل سفر البعثة إلى السعودية للمشاركة فى بطولة العالم للكبار والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة العالم خلال الفترة من 3 وحتى 17 سبتمبر المقبل، في العاصمة السعودية الرياض، وتعد إحدى البطولات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقد استقبل الوزير فى المعسكر المحاسب محمد عبدالمقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة، والكابتن علاء الدين حسن المدير الفني للمنتخبات لرفع الأثقال، وبعض الأعضاء مجلس إدارة اتحاد.

ووجه الوزير للمنتخب كلمات تشجيعية مؤكدا على ان  الدعم المستمر من الوزارة لن يتوقف متمنيا لهم جميعا العودة من البطولة  بالميداليات وانه سيكون في استقبالهم بالمطار.

ويحرص وزير الشباب والرياضة دائمًا على تقديم الدعم والتشجيع والتحفيز للاعبين، من أجل تحقيق الميداليات في البطولة، ورفع علم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية، بالإضافة إلى العمل على إزالة جميع العقبات والصعوبات التي تواجههم، من أجل تحقيق النجاحات.

على الجانب الآخر، قدم المحاسب محمد عبدالمقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي لدعمه المتواصل والدائم للاعبين وحرصه على التواجد دائمًا قبل مشاركتهم في أي بطولة، مطالبًا اللاعبين ببذل قصارى جهدهم وتحقيق الميداليات في البطولة.

وتضم قائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة العالم، 7 لاعبين ولاعبات، وهم: “سارة سمير، نعمة سعيد، حليمة عبد العظيم، كريم كحلة، محمود حسني، ياسر أسامة، وعبد الرحمن محمد“.

ويترأس بعثة المنتخب المصري للكبار لرفع الأثقال في السعودية، أحمد مصطفى حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ويرافق البعثة المحاسب محمد عبد المقصود لحضور اجتماعات كونجرس المشاركه فى البطولة

ويقود المنتخب المصري فنيًا علاء الدين حسن كامل، بالإضافة إلى عمرو رمضان مدربًا، ومحمد حسني طه مدربًا، ومحمد إحسان سكرتير عام الاتحاد إداريًا، والدكتور مجدي الصباغ طبيبًا.

ترشيحاتنا