بيومي وإمام وعمرو وآسر .. نجوم «النحت» في سينما 2023

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يرتبط أكثر من نجم في الفترة الحالية بالعديد من الأعمال الفنية المنتظر عرضها في السينما خلال الفترة المقبلة، وتانافس هؤلاء النجوم على الظهور بأكثر من عمل منها ما تم الانتهاء من تصويره وأخرى يتم تصويرها في الوقت الحالي، وهو ما جعل جمهورهم يطلق عليهم نجوم النحت في سينما 2023.

 

ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم بيومي فؤاد الذي يرتبط بأكثر من عمل في توقيت واحد منهم "فوي فوي فوي"، بطولة محمد فراج، نيللي كريم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً بيومي فؤاد، طه الدسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبدالعظيم، حجاج عبد العظيم، ومن إخراج عمر هلال.

كما يواصل حاليا تصوير فيلم "المكلكعين" محمد الكيلاني، رنا رئيس، أحمد فتحي، ميس حمدان، وعصام صاصا، وهو من تأليف أحمد عثمان وإخراج حسن البلاسي، وينتظر عرض فيلم "مندوب مبيعات" ويشاركه بطولته بيومى فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحى، إسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، وتأليف وإخراج حامد صالح، وتعاقد بيومي على فيلم جديد بعنوان "وقت إضافي"، يبدأ تصويره الفترة المقبلة، وهو محمد دياسطي وسيناريو وحوار رشاد رشدي وإخراج أحمد جبة.

 

كما يعيش محمد إمام حالة نشاط فني في الفترة الحالية، حيث يرتبط بـ 3 أفلام دفعة واحدة، منها فيلم "أبو نسب" الذي ينتظر عرضه الفترة المقبلة،  ويضم الفيلم كل من ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

ويواصل إمام حاليا تصوير فيلمه الجديد "علام عام"، ويشارك في بطولة العمل كل من أسماء جلال، بيومى فؤاد، باسم سمرة، ويزو، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم تأليف وإخراج شريف عرفة، ويحضر محمد إمام في نفس الوقت لفيلم "شمس الزناتى"، وتشاركه البطولة أمينة خليل، ومن المقرر بدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

كما ينتظر آسر ياسين عرض عدة أعمال منها فيلم "شماريخ" بطولة أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، والراحل مصطفى درويش، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، هدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويواصل آسر تصوير مسلسل "من قتل نادية؟"، ويشاركه بطولته شريف سلامة، شيرين رضا، محمد علاء، محمد ثروت، وركين سعد، والعمل من إخراج السدير مسعود.

وينتظر آسر أيضا تحديد موعد بدء تصوير فيلم "ولاد رزق 3"، والعمل بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، وأحمد داود، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، كما انتهى الفترة الماضية من تصوير فيلم "السرب"، الذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، وهو بطولة أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أما عمرو يوسف فينتظر عرض 3 أعمال الفترة المقبلة، هم فيلم "شقو"، ويشاركه بطولته يسرا، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وعباس أبو الحسن، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وفيلم "ولاد رزق 3"، الذي يواصل التحضير له في الفترة الحالية، ويشارك في بطولته مع أحمد عز وأحمد الفيشاوي، وكل من أحمد داود، ماجد الكدواني، وكريم قاسم، فيما يظهر آسر ياسين ضيف شرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

أيضًا تعاقد عمرو مؤخرًا على بطولة مسلسل "سيدة الزمالك"، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

ترشيحاتنا