أبرز 10 مشاهد من حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما العربية بـ«العلمين»

يحيى الفخراني وكريم عبدالعزيز
يحيى الفخراني وكريم عبدالعزيز

امتلأ حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما العربية المقام في العلمين بالعديد من المشاهد المبهجة، والتي رسمت البسمة على وجه الكثيرين، سواءً ممن حضروا الاحتفال عن قرب، أو من شاهدوه على شاشات التليفزيون في نقل واعد وحصري لكثير من الفضائيات المصرية.

ولعل أبرز المشاهد هو ما تتناوله «الأخبار المسائي» في التقرير التالي:

المشهد الأول: وجود يحيى الفخراني على المسرح طوال الوقت أعطى أولاً طمأنينة على صحة الفنان الكبير، إضافة إلى أن حضوره يعطي بهجة كبيرة لكل الحاضرين، خصوصاً في تعليقاته المتعددة على الجوائز والتكريمات.

المشهد الثاني: تكريم اسم النجم الراحل محمود عبدالعزيز، وصعود ابنيه محمد وكريم لاستلام الجائزة، والكلمات المؤثرة التي قالوها، كانت من أهم المشاهد التي حفل بها الحفل، لا سيما أن محمود عبدالعزيز من القامات المهمة في تاريخ الدراما العربية.

المشهد الثالث: تكريم اسم عادل إمام كذلك من الأشياء المبهجة في الاحتفال، حيث أكد الفخراني على المسرح أنه لا يحب الألقاب التي تطلق على عادل إمام، ومنها الزعيم، ولكنه أهم من ذلك بكثير. يأتي ذلك بعد أيام من ختام دورة جديدة من مهرجان المسرح القومي، والتي حملت اسم عادل إمام كذلك.

المشهد الرابع: فوز محمد رمضان بجائزة أفضل ممثل، تعتبر من الأشياء اللافتة في المهرجان، وهو الجائزة التي نالها بتصويت الجمهور، ما يؤكد على أن نجاح مسلسل «جعفر العمدة» في رمضان الفائت، ليس أكذوبة كما حاول البعض تصويره.

المشهد الخامس: فوز مسلسل «تحت الوصاية» لمنى زكي بـ7 جوائز، يؤكد نجاح المسلسل في لفت الأنظار له العام الماضي، والغريب أنه ناقش إحدى قضايا الأحوال الشخصية، وهي قضية وصاية الطفل.

المشهد السادس: حصول مسلسل «رسالة الإمام» على جائزة أفضل أزياء، للدكتورة سامية عبدالعزيز، حيث استحق المسلسل هذه الجائزة، نظراً للجودة الكبيرة التي حققها في مجال أزياء الممثلين. و«رسالة الإمام» عرض العام الماضي وقام ببطولته خالد النبوي وحمزة العيلي، وأخرجه الليث حجو.

المشهد السابع: حالة التأثر الشديدة التي انتابت الجمهور مع غناء محمود الليثي أغنية لابنه.

المشهد الثامن: الظهور الملفت لأسما شريف منير خلال فاعليات الحفل، حتى خطفت الأنظار بسبب «اللوك» التي ظهرت به، مع حلاقتها لشعرها وظهورها بدونه أثناء سيرها على الريد كاربت، وذلك بعدما أقدمت على تلك الخطوة مثلما ظهر في فيديو قبل الحفل نشرته عبر حسابها على موقع انستجرام وهي تقوم بحلاقته.

المشهد التاسع: أغنية «60 سنة دراما» التي قدمها النجم مدحت صالح، وشملت موسيقى عدد من أعمال درامية سابقة، لفتت الانتباه بشدة.

المشهد العاشر: إقامة الحفل في مدينة العلمين في حد ذاته يعتبر أحد المشاهد الملفتة جداً للانتباه، والمبهجة في واقع الأمر، وقد ظهر ذلك واضحاً من كلمات النجوم والفنانين الذين علقوا على هذه المدينة وسحرها الكبير.

ترشيحاتنا