أخر الأخبار

ارتداه عمرو دياب في لبنان.. «الحلق» موضة تثير الجدل في حفلات الفنانين العرب

عمرو دياب
عمرو دياب

من الطبيعي أن يمتلك كل فنان اسلوبه الخاص ليس في اختيار أغانيه فقط ولكن أيضا في اختيار ما يرتديه حتى يصبح تدريجيا أحد ايقونات الموضة وسط جمهوره يسيروا على نهجه ويتشوقوا لارتداء ما يظهر به.

وهو ليس بالأمر الجديد فما أحدثه بلوفر عمرو دياب في فيديو كليب أغنية "تملي معاك" عام 2000 وبعدها "ايس كاب" أغنية "أنا عايش" وانتشارهم الواسع بين جمهوره ومتابعيه يؤكد على تحول الفنانين إلى ايقونات للموضة.

ولكن ما هو اثار مزيد من الجدل هو انتشار موضة ارتداء "الحلق" بين الفنانين العرب في حفلاتهم حيث اثار الفنان عمرو دياب جدل كبير بين مستخدمي السوشيال ميديا بسبب ظهوره مرتديا "حلق" في احدث حفلاته والتي اقامها في لبنان بعد غياب 12 عام.

 

وعلى الرغم أنها ليست المرة الأولى للفنان عمرو دياب الذي يظهر فيها مرتديا حلق حيث ظهر به في وقت سابق مع طرح إعلان عطره الجديد إلا أنه تعرض للكثير من الانتقادات بعد ارتدائه للحلق في حفله في لبنان.

ولكن لم يكن الفنان عمرو دياب الفنان العربي الأول الذي ظهر مرتديا حلق حيث سبق وأن ظهر به الفنان أحمد سعد في حفله بالسعودية ضمن موسم حفلات جدة 2023 ما عرضه للكثير من الانتقادات خاصة وأنه ارتدى معه ملابس شفافة.

وكذلك ارتدى الفنان سعد لمجرد الحلق في أكثر من مناسبة كما يعد الفنان أحمد الفيشاوي من أوائل المنضمين إلى قائمة الفنانين العرب الذين ظهروا بالحلق بعد الفنان اللبناني جاد شويري والذي قام بارتداء الحلق في بداية عام 2000 مع ظهوره الفني وتعرض وقتها لهجوم عنيفة واتهم بنشر افكار لا تتناسب مع تقاليد المجتمع العربي.

ترشيحاتنا