كأس العرب| أنيس الجربي :الصفاقس جاهز للإتحاد السعودي.. ولن نتأثر برحيل البدري

أنيس الجربي مدرب الصفاقسي
أنيس الجربي مدرب الصفاقسي

شدد أنيس الجربي مدرب الصفاقسي التونسي على أهمية مباراة فريقه أمام الاتحاد السعودي، في كأس العرب للأندية التي تستضيفها السعودية حاليًا ، مشيرًا إلى أنهم لن يتأثروا برحيل حسام البدري عن منصب المدير الفني مؤخرًا، مقدمًا شكره للأخير على الفترة التي قضاها معهم، ومؤكدًا: "سنحاول أن نستكمل ما قمنا به في الأشهر القليلة الماضية، بدايةً من لقاء الاتحاد".
وأضاف: "كل مدرب يمتلك رؤية فنية خاصة به، أحاول أن أجتهد وبالتأكيد ستكون هناك تعديلات في التشكيل وسيشاهدها الجميع في المباراة، نلعب على حظوظ التأهل حتى الرمق الأخير، المهمة ليست صعبة وندرك ذلك جيدًا، وكل فرد منا يتحمل مسؤوليته، وقد تحدثت مع اللاعبين، وإن شاء الله نستمر كالرجال فوق أرضية الملعب، المهمة لن تكون سهلة ولن ندخر أي نقطة عرق من أجل إسعاد الجماهير".
من جانبه، قال علاء غرام لاعب الصفاقسي إن: "الاتحاد يضم لاعبين على أعلى مستوى، ونحتاج مجهودات كبيرة للحد من خطورتهم، لكن المباريات 11 لاعبًا ضد 11 وأرضية الملعب لا تعترف بتلك الفوارق، وإن شاء الله نخوض المباراة بكل قوة ونحقق نتائج إيجابية ونواصل المضي قدمًا في البطولة".


وتستمر منافسات دور المجموعات خلال الفترة من 27 يوليو و3 أغسطس، بينما تقام مباريات الدور ربع النهائي في 5 و6 أغسطس، وتُلعب منافسات نصف النهائي يوم 9 من نفس الشهر، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم السبت 12 أغسطس المقبل، لحسم هوية البطل المتوج باللقب لهذا العام.

يذكر أن نادي الاتحاد السعودي حقق لقب النسخة الماضية من البطولة التي حملت مسمى "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"

ويخوض نادي الزمالك ممثل مصر الوحيد منافسات كأس العرب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الاتحاد المنستيري التونسي والنصر والشباب السعوديين.

◄ "جوائز البطولة" 

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار.

◄ "دور المجموعات"
تضم المجموعة الأولى فرق الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والترجي التونسي بجانب المتأهل من الصفاقسي التونسي والهلال السوداني، وفي الثانية فرق الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي.
 
وتضم المجموعة الثالثة فرق النصر والشباب السعوديين والزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، وفي الرابعة كل من شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

◄ "مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية"

الزمالك × الاتحاد المنستيري - الجمعة 28 يوليو - الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة.. ملعب مدينة الملك فهد بالطائف

الزمالك × الشباب - الإثنين 31 يوليو - الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة .. ملعب مدينة الملك فهد بالطائف

الزمالك × النصر - الخميس 3 أغسطس - الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة .. ملعب مدينة الملك فهد بالطائف

◄حكام مصر بالبطولة 

تضم قائمة الحكام 5 حكام مصريين هم ثلاثي الساحة أمين عمر ومحمود البنا ومحمد عاشور بجانب الثنائي المساعد محمود ابو الرجال واحمد حسام.
 

ترشيحاتنا