ملك إسماعيل تحقق ذهبية بطولة العالم تحت 19 سنة للخماسي الحديث بتركيا

 ملك إسماعيل لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث
ملك إسماعيل لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث

نجحت ملك إسماعيل لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث في التتويج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم تحت 19 سنة المقامة في مدينة إسطنبول بتركيا خلال الفترة ما بين 24 وحتى 30 يوليو الجاري.

وتمكنت ملك من حصد المركز الأول والفوز بالميدالية الذهبية بعد أن حققت 1391 نقطة متفوقة على بطلة كوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني برصيد 1385 نقطة والبطلة المجرية صاحبة المركز الثالث برصيد 1369 نقطة.


وعلى نفس الصعيد، تمكنت فريدة خليل لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث من حصد المركز السادس برصيد 1348 نقطة فيما حققت زينة عامر المركز الـ20 برصيد 1300 نقطة.

وتقام بعد قليل فعاليات نهائيات الناشئين بمشاركة كل من أسامة زكي ومحمد حسن ومحمد شريف الذين نجحوا في التأهل من مرحلة التصفيات الأولى.

وكانت قد نجح ملك إسماعيل في حصد المركز الخامس ببطولة كأس العالم للكبار للخماسي الحديث التي أقيمت في شهر مارس الماضي والتي استضافتها مصر بملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

وعلى صعيد آخر، فكانت قد نجحت مصر في استضافة بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 17 عاما على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 11 وحتى 16 يوليو الجاري.

وشارك في بطولة العالم تحت 17 سنة 35 دولة وهي: البرازيل، بوركينافاسو، كندا، الصين، تايوان، التشيك، إستونيا، فرنسا، جامبيا، جورجيا، ألمانيا، بريطانيا، إيطاليا، جواتيمالا، المجر، اليابان، كازاخستان، كوريا الجنوبية، الكويت، المكسيك، مولودفا، بولندا، البرتغال، صربيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، سويسرا، سوريا، تركيا، أوكرانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، أوزبكستان، فنزويلا، الهند، بالإضافة إلى مصر.

ترشيحاتنا