من باب «الرزق يحب الخفية».. فنانون يتجهون إلى تقديم البرامج 

منة عرفة
منة عرفة

قرر عدد من الفنانين الاتجاه إلى تقديم البرامج التلفزيونية خلال الفترة الحالية، واختار بعضهم برامج تتناسب طبيعتها مع مجال عملهم، فيما فضل آخرون تقديم برامج مختلفة عمّا اعتادوا عليه.

وقرر المطرب هيثم شاكر تقديم برنامج على إحدى القنوات خلال الفترة القادمة، كما أعلن بتصريح تلفزيوني، ويدور البرنامج في إطار الغناء، من دون أن يكون مقتصراً على المغنين، بل سيستضيف ممثلين ومشاهير آخرين.

ولأول مرة تخوض الفنانه وفاء عامر تجربة تقديم البرامج عبر قناة «هي»، ويتطرّق البرنامج إلى العديد من قضايا المرأة، خاصةً أن عامر تولي اهتماماً خاصاً لهذا النوع من المواضيع.

ونشرت وفاء عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي فيديو ترويجياً، قالت فيه: «يا ترى إيه حكاية هي؟ وهنعمل إيه في هي؟ ومن هي؟ انتظروني في مفاجأة جديدة هقولكم عليها مع هي وبس».

وكشفت الفنانه منة عرفة عن تحضيرها لبرنامج جديد، هو الأول في مشوارها الفني، وكانت فكرة البرنامج في البداية تقوم على معالجة قضايا المرأة، إلّا أن الفكرة تغيّرت وتحوّل إلى برنامج ترفيهي.

وكان عدد من الفنانين العرب قد خاضوا تجربة تقديم البرامج لأول مرة في مشوارهم مؤخرا مثل الممثلة السورية سارة نخلة، التي تقدم منذ وقت قصير برنامجا على قناة «هي» بعنوان «نص الكلام»، والذي حقّق نسبة مشاهدات عالية.

كذلك، بدأت المطربة أنغام، بتقديم برنامجٍ يحمل اسمها، تستضيف من خلاله مطربين ومطربات وفرقاً غنائية وموسيقيين من مختلف المجالات.

ترشيحاتنا