محافظ الوادي الجديد: بدء تشغيل وحدة طب الأسرة بقريتي "اللواء صبيح" و"الجغيل" بالفرافرة

محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط
محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط

   
صرح  محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط إنه تم بدء التشغيل الفعلي لوحدة طب الأسرة بقريتي اللواء صبيح وعبدالمجيد الجغيل بمركز الفرافرة من إجمالي 8 وحدات تم إنشاؤها ضمن مشروعات المشروع القومي لتنمية الريف المصري (حياة كريمة).
وأضاف الزملوط  أنه تم تشغيل الوحدتين بعد انتهاء أعمال الإنشاءات ووصول المعدات والتجهيزات الطبية، وتضم عيادات بتخصصات مختلفة ومعامل تحاليل وخدمات تنظيم الأسرة وصيدلية؛ لتوفير خدمات طبية متميزة وغير مسبوقة لأهالي القرى، ولفت إلى أنه يجري تشغيل وحدات طب الأسرة والمجمعات الحكومية بباقي قرى المركز تباعًا.
على صعيد آخر، أكد رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد جهاد متولي استمرار مرور لجنة تحصيل مديونيات ومستحقات الدولة على المستثمرين والشركات الحاصلة على الأراضى الزراعية، وكذلك الأراضي المستأجرة من الدولة.
وقال إنه تم إزالة التعديات على مساحات من أراضى الدولة، موجهًا أصحاب الأراضي بسرعة سداد القيم المستحقة عليهم من مديونيات حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية، وذلك في إطار الجهود المستمرة للتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ21؛ حفاظًا على حق الدولة والأجيال القادمة.

 

ترشيحاتنا