قائد باريس سان جيرمان يعلق على موقف الإدارة بشأن مبابي

 كيليان مبابي
كيليان مبابي

علق البرازيلي ماركينيوس، قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على قرار إدارة النادي الباريسي، باستبعاد نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي من فترة الإعداد، وموقف لاعبي الفريق من هذا القرار.

وقال ماركينيوس، في تصريح أبرزه موقع "getfootballnewsfrance" الفرنسي: "الحديث عن وضع مبابي حساس، كيليان لاعب استثنائي، هذا السؤال يتجاوز اللاعبين ويتعلق بالإدارة، آمل أن يكون جزءا من المجموعة وأن يساعدنا هذا الموسم".

وكانت إدارة باريس قد استبعدت مبابي من قائمة الفريق للجولة الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية خلال الفترة من 22 يوليو الجاري إلى 3 أغسطس المقبل، للضغط عليه من أجل حسم مستقبله.

وكشفت تقارير أن نادي الهلال السعودي على وشك أن يقدم عرضًا ضخمًا لضم مبابي، مضيفة أن باريس سان جيرمان منفتح على التفاوض مع الجميع دون اعتراض على أي نادٍ، حتى لو كان ريال مدريد رغم تدهور العلاقات بينهما في السنوات الأخيرة.

على صعيد متصل بمجرد أن اتخذ باريس سان جيرمان قراره باستبعاد كيليان مبابي من معسكر الفريق الإعدادي، تمهيدًا لعرضه للبيع، إلا وانتفض عدد من الأندية الكبرى لمحاولة الاستفادة من الموقف وخطف المخضرم الفرنسي، منها مانشستر يونايتد وتوتنهام وتشيلسي من البريميرليج.

ترشيحاتنا