رئيس مركز الخارجة: تحصيل مستحقات الدولة من المستثمرين على الأراضي الزراعية

محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط
محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط


 أكد رئيس مركز ومدينة الخارجة بالوادي الجديد جهاد متولي استمرار تحصيل مديونيات ومستحقات الدولة الخاصة بالمستثمرين والشركات الحاصلين على الأراضي الزراعية بمدينة الخارجة والوحدات القروية التابعة للمركز.
وأوضح متولي  استمرار رصد أية حالات تعد على أراض الدولة سواء بالزراعة أو البناء، منوهًا بأنه على المستثمرين أصحاب الأراضي سرعة سداد القيم المستحقة عليهم من مديونيات، وذلك حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية.
وقال إنه استمرارًا لأعمال تجميل المدينة،بناء على تعليمات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد  تم قص وتهذيب الأشجار الكثيفة والأشجار المتشابكة مع أسلاك الكهرباء بأحياء مدينة الخارجة من خلال الفنيين بقسم تحسين البيئة، وتم رفع المخلفات ونقلها للأماكن المخصصة.
وأضاف أن قطاعات النظافة تواصل الأعمال اليومية بمدينة الخارجة في إطار خطة عمل قطاعات المدينة المختلفة نحو ضرورة تكثيف الحملات لنظافة الأحياء السكنية، والدفع بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة والموارد البشرية من العمالة لنظافة الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية ومتخللات العمارات السكنية ورفع المخلفات وجمع القمامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك.

 

ترشيحاتنا