أساطير الكرة يزينون غلاف لعبة ألتيميت 2024 من "EA SPORTS FC"

غلاف لعبة ألتيميت 2024
غلاف لعبة ألتيميت 2024

كشفت شركة EA SPORTS النقاب عن الغلاف الرسمي لإصدار "ألتيميت" 2024 ، من لعبة EA SPORTS FC التي ينتظرها عشاق الألعاب الإلكترونية عبر العالم.

وجاء الغلاف بتصميم رائع يضم عديد الأساطير السابقين والنجوم الحاليين من الرجال والسيدات.

ويظهر في التصميم الأسطورة الراحل بيليه بقميص البرازيل، والنجم المعتزل زين الدين زيدان برداء ريال مدريد الأبيض، والساحر رونالدينيو بشعار باريس سان جيرمان، وأيقونة تشيلسي ديديه دروجبا، ونجمي إنجلترا، الأسبق دافيد بيكهام والحالي جود بيلينجهام.

ومن آسيا يبرز النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون بقميص توتنهام، ويجاوره صخرة دفاع ليفربول فيرجيل فان دايك وجناح يوفنتوس فيديريكو كييزا وموهوب الأرجنتين إنزو فيرنانديز.

وفي قلب التصميم يتواجد السفاح إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي وإلى جواره سام كير لاعبة تشيلسي وفينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، فضلا عن عديد الأساطير على غرار يوهان كرويف "أياكس"، خوان ريكيلمي "بوكا جونيورز"، رودي فولر "منتخب ألمانيا"، وأندريا بيرلو "منتخب إيطاليا".

وكانت شركة EA والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أنهت شراكتهما في سلسلة ألعاب الفيديو، لكن لعبة EA Sports FC 24 سيظل لديها نفس التشكيلة أو مجموعة مماثلة من اللاعبين والفرق والملاعب، لأن شركة EA ما زالت تملك صفقات ترخيص أخرى سارية.

وبحسب ما ورد، طلب FIFA من EA دفع مليار دولار لاستخدام اسم FIFA في ألعابه، وهو رسم سيحتاج إلى دفعه كل 4 سنوات لمواصلة علاقتهما، وبدلا من ذلك، اختارت EA التوقف عن العمل مع FIFA.

ترشيحاتنا