برشلونة يغلق أبوابه في وجه نيمار

نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي
نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي

يمر البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بحالة من التخبط، في ظل التقارير التي تؤكد رحيله عن النادي الفرنسي، أو اللعب في الدوري السعودي، أو العودة مرة أخرى لصفوف برشلونة الإسباني.

كشفت تقارير نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أنه تم عرض نيمار مرة أخرى على برشلونة من قبل وكلائه، الذين يبحثوا إمكانية بدء خطة لإخراجه من باريس، بالرغم من تبقي موسمين في عقده مع سان جيرمان. 

أفادت التقارير أن برشلونة أغلق الباب أمام نيمار، رافضًا عودته لصفوفه، وأن هذا الرفض جاء لسببين، الأول أن الإدارة الفنية للبارسا لا ترى في نيمار المهاجم المثالي لتنفيذ خطتها مع الفريق، والثاني لأنهم يعتبرون أنه على مستوى غرفة الملابس قد يثير المشكلات بين الجميع.

جدير بالذكر أنه انتقل نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان عام 2017، مقابل 222 مليون يورو، قادما من صفوف برشلونة، ما يجعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، ويمتد عقده الحالي مع العملاق الباريسي حتى 2025.

وقبل رحيل نيمار إلى باريس، قضى البرازيلي المخضرم 4 مواسم مع برشلونة (2013-2017) شارك خلالها في 186 مباراة، سجل خلالها 105 أهداف، وصنع 76 أخرى.

على صعيد متصل لعب نيمار دا سيلفا 29 مباراة بقميص باريس سان جيرمان خلال الموسم المنقضي، وسجل خلالها 18 هدفًا وصنع 17 لزملائه.

ترشيحاتنا