قبل مواجهة الليلة.. الأهلي يتفوق على الاتحاد السكندري بـ64 انتصارًا 

الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

كتب - عبد الرحمن مصطفى

يلتقي فريق الأهلي مع نظيريه الاتحاد السكندري، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الأهلي مع الاتحاد السكندري، في 120 مباراة، قبل مواجهة الليلة، حيث نجح المارد الأحمر في الفوز في 80 مباراة، بينما الاتحاد السكندري فاز في 16 مباراة، وانتهت 24 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

ونجح الأهلي في هز شباك الاتحاد السكندري بـ206 أهداف، في المقابل أحرز زعيم الثغر 70 هدفًا في مرمى الأهلي، بينما يتربع حسام حسن على عرش هدافي مواجهات الفريقين برصيد 12 هدفًا.

وسجل حسام حسن الـ12 هدفًا بقميص الأهلي، في شباك الاتحاد السكندري، يليه عماد متعب برصيد 5 أهداف، بينما هداف الاتحاد هو محمد دياب العطار «الديبة» برصيد 8 أهداف.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة، ومازالت لديه 4 مباريات مؤجلة، حيث خاض 28 مباراة، فاز في 22 منهم وتعادل في 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك أقوى خط هجوم بـ52هدفًا، كما لديه أفضل خط الدفاع بعدما اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.

وفي المقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 12 منهم وتعادل في 6 مواجهات وخسر 13 مباراة، وسجل 35 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

 

ترشيحاتنا