أخر الأخبار

«النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسى والمصريين بالذكرى الـ10 لثورة 30 يونيه

 المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية
المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية

هنأ المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة، بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو.

وقال «جاد»، فى تهنئته: «أتقدم بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن جميع السيدات، والسادة المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة، بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو».

وأكد رئيس هيئة النيابة الإدارية، فى برقية التهنئة، على أن هذه الثورة مثلت علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث؛ فقد جاءت معبرة عن تكاتف شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه، ذلك الشعب الذي انتفض ليحفظ للوطن وحدته، واستقراره، وهويته الضاربة بجذورها منذ فجر التاريخ.

وأشار المستشار عدلى جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، إلى أن هذه الثورة العظيمة، تعد فرصة لنتذكر جميعًا التضحيات الكبرى التي بذلها أبطالنا من رجال القوات المسلحة والشرطة، وأرواحهم التي قدموها فداءً لهذا الوطن وأمن شعبه.

وتمنى «جاد»، لمصر مستقبل مشرق نفخر به جميعاً، يحيا فيه المصريون بعزة وكرامة، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

 
 
 
 
 
 
 

 

ترشيحاتنا