5 أعمال درامية تستعد لجزئها الثاني

محمد رمضان
محمد رمضان

مع إعلان عدد من النجوم عن أعمالهم الدرامية الجديدة المقرر عرضها قريبا بدأت ملامح الموسم الدرامي في الإيضاح ومن أبرز ما يميزه هو تقديم عدد من النجوم جزء ثاني من أعمالهم الدرامية التي تم عرضها في موسم دراما رمضان 2023 مستغلين بذلك نجاحها.

ومن أبرز هذه الاعمال مسلسل "جعفر العمدة 2" فبعد أن أعلن المخرج محمد سامي عن صعوبة وجود جزء ثاني من العمل وعد تفضيله الأجزاء المتعددة للاعمال الدرامية أعلن الفنان محمد رمضان رسميا عن وجود جزء ثاني من المسسلسل في رمضان القادم.

كما تستعد الفنانة غادة عبد الرازق عن تقديم جزء ثاني من مسلسل "تلت التلاتة" والذي تم عرضه رمضان الماضي من بطولة محمد القس وليلى أحمد زاهر ومي سليم وصلاح عبد الله من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح حيث نشرت غادة عبد الرازق صورة من العمل عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة :" انتظرونا قريبا بإذن الله مع الجزء الثاني خارج رمضان".

ومن الأعمال الدرامية التي ينتظر الجمهور جزئها الجديد هو مسلسل "المداح" وذلك بعدما أعلن الفنان حمادة هلال عن التفكير في تقديم موسم رابع من المسلسل في رمضان القادم قائلا :"شخصية صابر المداح تحتمل تقديم 10 أجزاء وهناك تفكير بشكل جدي في جزء جديد".

ورابع الاعمال المقرر عرض جزئها الثاني مسلسل "الصفارة" من بطولة أحمد أمين وطه الدسوقي والذي أعلن صناعه في آخر حلقات عرض المسلسل عن الاستعداد لموسم ثاني بعنوان "إيه اللي حصل في جمصة" وآخر المسلسلات التي توقع الجمهور تقديم جزء ثاني منها مسلسل "كامل العدد".

بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وأية سماحة من إخراج خالد الحلفاوي والذي أكد عن استعداد فريق العمل لتقديم جزء ثاني ولكن شرط توافر عناصر نجاح معينة.

ترشيحاتنا