قبل «مستر إكس».. 4 أعمال جمعت بين أحمد فهمي وبيومي فؤاد

بيومي فؤاد وأحمد فهمي
بيومي فؤاد وأحمد فهمي

 

يستعد كلا من الفنان أحمد فهمي والفنان بيومي فؤاد لطرح أحدث اعمالهم فيلم "مستر إكس" المقرر طرحه قريبا خلال موسم أفلام عيد الأضحى ويشاركهما البطولة هنا الزاهد ومحمد أنور ومحمد أسامة أوس أوس ومحمود حافظ.

 

من تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبد الوهاب ليكون بذلك العمل الخامس الذي يجمع في بطولته بين الثنائي الأبرز أحمد فهمي وبيومي فؤاد حيث شارك الثنائي من قبل في عدد من الأعمال أبرزها مسلسل "رجالة البيت" والذي تم عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2020.

 

وشاركهما البطولة أكرم حسني ولطفي لبيب ودينا محسن ويزو من تأليف ايمن وتار وإخراج أحمد الجندي كما تعاونا من قبل في فيلم " كلب بلدي" أول بطولة مطلقة للفنان أحمد فهمي والذي تم عرضه عام 2016 وشاركهما البطولة أكرم حسني وحمدي الميرغني.

 

وثالث الأعمال التي جمعت أحمد فهمي وبيومي فؤاد فيلم " الكويسين" من بطولة حسين فهمي وأحمد فتحي شيرين رضا وأسماء أبو اليزيد من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

أما رابع هذه الاعمال مسرحية " جوازة معفرتة" أول ظهور للفنان أحمد فهمي على خشبة المسرح من بطولة هنا الزاهد ومحمد أنور  وإيمان السيد وآلاء علي من تأليف أمير طعيمة وإخراج محمد أوتاكا.

 

ترشيحاتنا