برلمانى: زيارة الرئيس السيسي لدار المسنين بالأبعادية تؤكد إنسانيته وعنايته بالمصريين

جانب من زيارة الرئيس السيسى
جانب من زيارة الرئيس السيسى


أكد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمحافظة البحيرة اليوم لمتابعة ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة يعكس اهتمام القيادة السياسية بتحقيق التنمية الشاملة، وأن الدولة بمؤسساتها تسير بخطى غير مسبوقة نحو التنمية والبناء فى كل المجالات التنموية، لتحقيق التنمية الحقيقية الملموسة والسريعة، لتحسين جودة الحياة، بما يتناسب مع مقومات الجمهورية الجديدة وفقا لرؤية مصر 2030.

وأشار عبدالقادر، إلى أن استمرار الدولة في افتتاح المشروعات القومية الكبيرة ضمن فعاليات مبادرة حياة كريمة يحقق مصلحة الوطن والمواطن وصولا نحو الجمهورية الجديدة ، ويؤكد اهتمام الرئيس بالفئات البسيطة والعمل على توفير بنية تحتية وحياة ادمية لهم.

وأشاد عبدالقادر، بتفقد الرئيس السيسي لدار المسنين بالأبعادية، للاطمئنان على نزلاء الدار واستماعه لطلباتهم في لفتة إنسانية كبيرة تؤكد أن الرئيس السيسى أب لكل المصريين، وأنه يرعى ويدرس مطالب المواطنين بعناية .

وكشف النائب تامر عبدالقادر، أن مبادرة «حياة كريمة»، حققت الكثير من الإنجازات لتوفير الحياة الكريمة للمواطن المصرى، لافتا إلى أنها استطاعت بالمشروعات القومية تغيير وجه الحياة في الريف المصري وعكست حرص القيادة السياسية على تحقيق طموحات المواطن من خلال حوار مفتوح من القلب معهم بكافة توجهاتهم.