استاد قنا الرياضي يقيم مهرجان رسم لذوي القدرات الخاصة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

واصل مركز شباب مدينة قنا "استاد قنا الرياضي" تنفيذ الأنشطة المتنوعة التي تهدف إلى إدخال السعادة ورسم البسمة على وجوه ذوي القدرات الخاصة، في ظل إهتمام أسامة قدوس مصطفى، رئيس مجلس الإدارة، على دمج ذوي الهمم في كافة الأنشطة المتنوعة إيمانا بقدراتهم الإبداعية .

وفي هذا السياق، نظم مركز شباب مدينة قنا، مهرجان للرسم والأولوان، بمشاركة عدد من القادرون باختلاف وأسرهم، حيث شارك الأطفال في رسم علم مصر، بالإضافة إلى صور غاية في الروعة تعبر عن الطبيعة الخلابة.

وحرص مجلس إدارة مركز شباب مدينة قنا، بقيادة أسامة قدوس مصطفى، على تنفيذ فقرة ترفيهية أخرى للأطفال داخل مدينة الملاهي ومشاركة الأطفال فرحتهم بهذه اللحظات، واختتم المهرجان بتوزيع الجوائز والهدايا القيمة على الأطفال، وسط استحسان من أولياء الأمور الذين أشادوا بمجلس إدارة مركز شباب مدينة قنا، الذي يحرص على تنفيذ الأنشطة التى تهتم بذوي الهمم بجانب إقامة المهرجانات واللقاءات الترفيهية من وقت لآخر.

جاء ذلك بحضور محمد شاكر المدير التنفيذي لمركز شباب مدينة قنا، وإبراهيم أحمد محمود أمين الصندوق، وصفاء أبوالسعود منسقة النشاط بالمركز، وهند أنور، وعواطف العسيلي، ورضوي إبراهيم.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا