«تعليم قنا» تحصد مراكز متقدمة للأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية

الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية
الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية


أكدت الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية بوزارة التربية والتعليم تميز مديرية التربية والتعليم بقنا في تفعيل الأنشطة التربوية، واعلنت حصول المديرية على خمسة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية حيث فازت الأستاذة اعتماد محمد حسن من إدارة قفط التعليمية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة افضل مكتب خدمة اجتماعية نموذجي ، و كذلك فوز يس ابراهيم محمد وايريني وصفي وديع بمدرسة الدكتور يوسف اسماعيل الابتدائية بأول جمهورية في مسابقة جماعة اصدقاء بيت العائلة  للمرحلة الابتدائية  .
بالإضافة إلى حصول مدرسة تحيا مصر ١ الرسمية المتميزة للغات على المركز الثاني كأفضل نادي صيفي على مستوى الجمهورية .

كما حققت روان اشرف احمد بمدرسة الشيخ على ابو شهباء بإدارة قفط التعليمية  المركز الثالث جمهوري  في منافسات المرحلة الابتدائية للمسابقة البحثية للمجالس المدرسية - عن حسن الخلق والتحلي بالأخلاق الحميدة.
 
بينما أسفرت منافسات المرحلة الثانوية عن التغيرات المناخية وأثرها على التنمية المستدامة  في مصر عن فوز مريم عبد الناصر مسعود بمدرسة السيدة زينب الثانوية بنات بقنا بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية .
أشاد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بالنجاحات المتحققة على مستوى الوزارة لإدارة الأنشطة التربوية وتوجيه عام التربية الاجتماعية والطلاب والاخصائيين  ، ووجه التهنئة إلى شركاء النجاح من مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس وأعضاء مكتب التربية الاجتماعية وأسر الطلاب الفائزين.
الجدير بالذكر أن مشاركات اعتماد ويس وايريني وروان و مريم في المنافسات الوزارية يأتي عقب فوزهم على مستوى المديرية في المسابقات التي تتم تحت إشراف الاستاذ صابر زيان مدير عام الأنشطة التربوية ، وتنفيذها احلام محمود السيد موجه عام التربية الاجتماعية و سيد مرزوق الموجه الأول وأعضاء مكتب التربية الاجتماعية بالمديرية