شاهد أحدث ظهور لـ محمد صلاح.. مع ابنته

محمد صلاح
محمد صلاح

شارك قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، جمهوره صورة له من الإجازة الصيفية التي حصل عليها، بعد انتهاء الدوري الإنجليزي. 

ونشر محمد صلاح، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها صورة له رفقة ابنته على الشاطئ، نالت تفاعلًا كبيرًا بين عشاق الفرعون المصري.

على صعيد متصل كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي المصري محمد صلاح منح فريقه 15 نقطة حاسمة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنتهي بعدما استطاع أن يسجل 19 هدفاً مع الريدز في البريميرليج.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية نجح محمد صلاح في ضمان 15 نقطة بمفرده لنادي ليفربول من خلال الأهداف الحاسمة التي سجلها خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي.

ونشرت الصحيفة قائمة بأكثر اللاعبين إسهامًا في أهداف حاسمة جلبت المزيد من النقاط لفرقهم والتي تواجد فيها محمد صلاح في المركز الخامس بواقع 15 نقطة.

وتصدر القائمة النجم النرويجي إيرلينج هالاند بواقع 24 نقطة حسمها لنادي مانشستر سيتي خلال موسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، مستفيداً من تسجيل 36 هدفاً، بالتساوي مع هاري كين الذي ضمن نفس عدد النقاط بعدما أحرز 30 هدفاً فقط.

فيما جاء ماركوس راشفورد في المركز الثالث في الترتيب بواقع 16 نقطة حسمها لنادي مانشستر يونايتد من أصل 17 هدفاً سجلها خلال الموسم الحالي، بالتساوي مع إيفان توني لاعب برينتفورد الذي منح فريقه نفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة عن محمد صلاح.

 

ترشيحاتنا