آخرهم ميرهان حسين.. 3 نجوم أعلنوا إعتزالهم الفن مبكرا

ميرهان حسين
ميرهان حسين

أثارت الفنانة ميرهان حسين حالة من الجدل بعد أن فاجآت جمهورها ومتابعيها بخبر إعتزالها عبر خاصية استور على صفحتها الشخصية على انستجرام رغم صغر سنها مؤكدة أن السبب في ذلك هو عدم تقدير موهبتها وهو ما أعاد إلى الأذهان كثير من النجوم الذين أعلنوا إعتزالهم الفن مبكرا.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنان أدهم نابلسي والذي قدم عدد من الأغاني الناجحة خلال مشواره الفني القصير ليقرر الإعتزال في خطوة مفاجآة بعد نجاح اغنيته "حان الآن" معلنا عبر قناته الرسمية على يوتيوب قائلا :" خبر سعيد جدا بالنسبة لي كل شخص فينا عنده أهداف بحياته دائما يسعى ليحققها لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك".

 

وتابع قائلا:"الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين ونكون مثل ما ربنا أمر" مضيفا :"بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه ما يرضي رب العالمين وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل فالحمد لله بفضل الله اعتزلت الغناء نهائيا".

 

كما أعلن أيضا الفنان فارس حميدة قرار اعتزاله وعدم عودته إلى الغناء مرة أخرى مؤكدا تفرغه لتلاوة القرآن الكريم والابتهالات.

 

لتكون الفنانة ميرهان حسين آخر من اعلنوا اعتزالهم مبكرا موضحة أسبابها :"إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين..مش هاكون موجودة لا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة..واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي".

 

وأضافت: "لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل.. اللي بيحبوني شكرا وكتر خيرهم.. واللي مبيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة تاني".

 

واختتمت قائلة :"تعبت..وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرنى.. لذلك اعتزل".

ترشيحاتنا