إصابة خطيرة لحارس باريس سان جيرمان وبيان رسمي من النادي

سيرجيو ريكو
سيرجيو ريكو

تعرض سيرجيو ريكو، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لإصابة قوية انتقل على إثرها للمستشفى بعد أن سقط من أعلى الحصان.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سيرجيو ريكو تعرض لحادث قوي تسبب في إصابته في الرأس وانتقل بسببه إلى المستشفى.

وأشارت الصحيفة إلى أن حالة سيرجيو ريكو خطيرة، ومن المقرر أن يتخطى الحارس الإسباني أزمته خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأصدر نادي باريس سان جيرمان بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، أكد فيه على علمه التام بحالة ريكو، إلى جانب تواصله المستمر مع أسرة اللاعب.

انضم ريكو إلى باريس سان جيرمان في بداية الموسم الجاري قادمًا من إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

لم يشارك سيرجيو ريكو لعب في الموسم الحالي مع فريق باريس سان جيرمان في أي مباراة بسبب تواجد الحارس الإيطالي دوناروما الذي يتم الاعتماد عليه في كل مباريات الفريق العاصمي.

على صعيد متصل حصد فريق باريس سان جيرمان، لقب الدوري الفرنسي الموسم الحالي 2022 - 2023، قبل جولة من نهاية المسابقة، للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعد التعادل الإيجابي مع فريق ستراسبورج، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ملعب "المينو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة، من الدوري الفرنسي. 

وجاء التشكيل الرسمي لباريس سان جيرمان ضد ستراسبورج، كالتالي:

في حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: خوان بيرنات، سيرجيو راموس، زائير إيمري، دانيللو بيريرا، بيتشابو.

خط الوسط: سانشيز، فيراتي، فيتينها

خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي.

وبهذا الفوز عزز سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 87 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق لانس الوصيف برصيد 81 نقطة. 

وأصبح باريس سان جيرمان، الفريق الأكثر تتويجا بلقب الدوري الفرنسي، برصيد 11 لقبا، متخطيا الرقم القياسي السابق لفريق سانت إيتيان برصيد 10 ألقاب.

ترشيحاتنا