البث المباشر للفضائية المصرية الموجهة لأمريكا.. محتوى إعلامي قادر على المنافسة

حسين زين
حسين زين

انطلق أمس البث المباشر للفضائية المصرية الموجهة لأمريكا على الموقع الرسمي الموحد للهيئة الوطنية للإعلام، وقد أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام على تقديم محتوى إعلامي جيد وهادف يعكس الصورة الحقيقة الصادقة لما يجري على أرض مصر من تنمية حقيقة شاملة تحقق مستقبل أفضل لمصر وشعبها العظيم، وأيضا محتوى إعلامي قادر على المنافسة بمواقع التواصل الاجتماعي وتأتي هذه الخطوة الناجحة فى إطار تحقيق انتشار أوسع لقنوات الهيئة الوطنية للإعلام على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق متابعة ومشاهدة أكبر من شأنها أن تسهم فى تحقيق مردود إعلامي واقتصادي للهيئة.

وأضاف زين أن الهيئة تذخر بالكوادر الإعلامية والفنية المتميزة ويتمتعون بمهنية واحترافية عالية، كما أثنى على قدراتهم وامكاناتهم الفنية وأنهم قادرون دوما على تحقيق نجاحات إعلامية متميزة.

كانت هناك متابعة ودعم مستمر من رئيس الهيئة الوطنية للإعلام خلال مرحلة الإعداد والتجهيز لانطلاق القناة بالبث المباشر على الموقع وقيام الهندسية الإذاعية بالوطنية للإعلام بتوفير التجهيزات الفنية والتقنية بالتعاون مع الموقع الرسمي الموحد، وكلها بالجهود والإمكانيات الذاتية للهيئة.

وتقدم القائمين على هذا العمل بالتحية والتقدير لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام لدعمه لهم خلال فترة الإعداد والتجهيز لبث القناة مباشر على الموقع.

ومن جانبه وجه حسين زين التهنئة لفريق العمل على هذا النجاح وأثنى على الجهود المبذولة متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

وجدير بالذكر أن قناة النيل للأخبار تبث مباشرة على الموقع الرسمي الموحد للهيئة وحققت متابعة ومشاهدة عالية وبتلك الخطوة تضاف لها الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا.

ترشيحاتنا