شاهد رد فعل جماهير البايرن بعد صدمة ثلاثية لايبزيج في ملعب أليانز أرينا

مغادرة جماهير البافاري أرض الملعب
مغادرة جماهير البافاري أرض الملعب

تلقى فريق بوروسيا دورتموند هدية ثمينة من لايبزيج، بعد فوزه المدوي على بايرن ميونخ في ملعب أليانز أرينا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وافتتح البايرن التسجيل في الشوط الأول عن طريق "سيرج جنابري" في الدقيقة 25، قبل أن ينجح الضيوف في تسجيل ثلاثية بأقدام كل من "كونراد لايمر، وكريستوفر نكونكو" في الدقائق 65'76'86. 

ورصدت الكاميرات مغادرة جموع من مشجعي النادي البافاري "أصحاب الأرض"، لملعب المباراة في وقت مبكر، دون انتظار مدى قدرة الفريق على العودة في الدقائق الأخيرة.

وبهذه النتيجة، تأجل حسم التتويج بقلب "البوندسليجا"، في الجولة الأخيرة، حيث تجمد رصيد النادي البافاري في صدارة الترتيب برصيد 68 نقطة بفارق نقطة واحدة عن دورتموند الوصيف.

وانتصار لايبزيج منحه فرصة الوصول للنقطة 63، معززًا موقعه في المركز الثالث بجدول الترتيب.

ومن المقرر أن يكفي دورتموند الفوز غدًا على أوجسبورج، للانقضاض على الصدارة قبل جولة واحدة على النهاية، في ظل تأخره حتى الآن بفارق نقطة وحيدة.

وكان بإمكان بايرن أن يحسم اللقب الحادي عشر على التوالي في الدوري الألماني إذا فاز على لايبزيج، مع خسارة دورتموند أمام أوجسبورج في اليوم التالي.

وضمن بايرن ودورتموند المشاركة في النسخة المقبلة من دوري الأبطال، لكن دورتموند يحلم بحصد لقب البوندسليجا للمرة الأولى منذ موسم 2011 /2012 في الوقت الذي يتطلع فيه بايرن للفوز باللقب للمرة الـ11 على التوالي.

 

ترشيحاتنا