بمناسبة اليوم العالمى للتمريض.. «تأمين صحى القليوبية» يكرم المتميزات فى عيادة «نصار»

جانب من التكريم
جانب من التكريم


نظم فرع القليوبية للتأمين الصحى، احتفالية لتكريم عدد من أطقم التمريض المتميزة داخل عيادة نصار الشاملة، وقام خلال الاحتفالية الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، بتكريم المتميزات من التمريض بالعيادة بمناسبه اليوم العالمى للتمريض.
جاءت الاحتفالية بحضور الدكتور محمد مصطفى، مدير الشئون الطبية بالفرع، الدكتورة آلاء مختار، مدير عيادة نصار الشاملة، وبشرى العشرى، مدير التمريض بالفرع، ورفعت سكر، رئيس الشئون المالية والإدارية بالمنطقة الطبية بشبرا الخيمة، وعصام عبدالله، مدير إدارة النظم والمعلومات بالفرع، وعبير عيد، رئيس التمريض بعيادة نصار، ومروة عصام، رئيس الشئون المالية والإدارية بعيادة نصار.


وأكد الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على أهمية تطوير الأداء، لخدمة المريض، كاشفا أن تكريم المتميزين يأتى تحفيزا لجميع العاملين لتقديم أفضل ما لديهم من جهود، والمشاركة فى تحسين الخدمات الطبية الموجهة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.
وأوضح «سلامة»، أن توجيه الشكر يعد حافز إثابة كبير، ويجعل الجميع يطور من أدائه وخدماته التى يقدمها من خلال موقعه بالمؤسسة الطبية، مشيرا إلى أن الجميع يعمل من أجل تخفيف أوجاع المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.
كان مدير «تأمين صحى القليوبية»، قد أكد على ضرورة توافر أدوية الطوارئ داخل العيادات المنتشرة بمدارس المحافظة، تزامنا مع انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، لافتا إلى أن جميع العيادات المنتشرة بمدارس ملحق بها لجان لامتحانات الشهادة الإعدادية جاهزة لاستقبال أية حالات طوارئ –لا قدر الله-، من الطلاب، أو الملاحظين والعاملين بالتربية والتعليم داخل هذه المدارس.
وأكد «سلامة»، على استمرار الزيارات والمتابعات لأماكن تقديم الخدمة الطبية لطلاب الشهادة الإعدادية خلال امتحاناتهم الحالية، مشيرا إلى أنه يتم التأكيد على وجود الإشراف الطبى ممثل فى طبيب أو زائرة صحية، مشددا على أنه فى حالة وجود أية حالات طارئة يتم تحويلها لأقرب مستشفى من مقر اللجنة.

وأوضح مدير فرع القليوبية للتأمين الصحى، أنه يتم التأكيد على نظافة العيادات والتأكد من أنها جيدة التهوية والإضاءة، ومتابعة التزام العاملين فيها بنظافة الأدوات الشخصية كأحد أهم الإجراءات الوقائية من الأمراض.

وأشار الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، إلى أنه تم تكثيف الانتشار الطبى الوقائى داخل المدارس التى يوجد بها لجان لامتحانات الشهادة الإعدادية، للتعامل ممع أى حالات طارئة قد تظهر على الطلاب أو المراقبين.
وأشار «سلامة»، إلى أنه تمت مضاعفة الأطقم الطبية والتأكيد على وجود المستلزمات الطبية اللازمة، واستيفاء دولاب الطوارئ، موضحا أنه تم إعداد غرفة عمليات للتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ التدابير اللازمة بالتنسيق مع المستشفيات والعيادات التأمينية بالمحافظة لاستقبال أية حالات طارئة.
 

ترشيحاتنا